شريف منير: تعلمت من الماضى ..و رسالة خاصة للمرشحين .. وهذا هو سر ترشحى للانتخابات المقبلة!
شريف منير: تعلمت من الماضى ..و رسالة خاصة للمرشحين .. وهذا هو سر ترشحى للانتخابات المقبلة!

شريف منير: تعلمت من الماضى ..و رسالة خاصة للمرشحين .. وهذا هو سر ترشحى للانتخابات المقبلة! صحيفة أخباركم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم شريف منير: تعلمت من الماضى ..و رسالة خاصة للمرشحين .. وهذا هو سر ترشحى للانتخابات المقبلة!، شريف منير: تعلمت من الماضى ..و رسالة خاصة للمرشحين .. وهذا هو سر ترشحى للانتخابات المقبلة! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، شريف منير: تعلمت من الماضى ..و رسالة خاصة للمرشحين .. وهذا هو سر ترشحى للانتخابات المقبلة!.

صحيفة أخباركم أعلن شريف منير عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، خوضه المعترك الانتخابى المقبل على مقعد العضوية والمقرر لها 23 و24 نوفمبر الجاري، ويعد منير أحد ابناء القلعة البيضاء فهو حفيد كابتن الزمالك السابق، الراحل ذكي عثمان، كما تولى والده منير حسن العمل الإدارى بالنادي لمدة 12 عام، وتسلط «بوابة الأهرام الرياضية» الضوء على مرشح عضوية مجلس إدارة الزمالك، والذى أوضح سبب استقالته بالمجلس السابق بسبب سوء تفاهم مع مرتضى منصور رئيس القلعة البضاء الحالى، وفضل الاستقاله دون الدخول فى اى مهاترات جانبية، وكان لنا الحديث التالى.

قرار خوض الانتخابات المقبلة ؟

 قرار الترشح جاء عقب الحاح شديد من جانب بعض رموز وأعضاء نادي الزمالك، على أن اكون ممثل الشباب داخل المجلس المقبل ومواصله ما تم إنجازه فى المجلس السابق تحت قيادة مرتضى منصور رئيس الزمالك.

ماذا سيقدم شريف منير  للزمالك حال انتخابه بالمجلس المقبل؟

الحقيقة أن فكرة انشاء فرع 6 أكتوبر يجب ان تكون هى أهم خطوات المجلس المقبل فى حاله نجاح أى مجموعة وهذا سيكون ضمن اولوياتى، وعلى القريب العاجل سيكون المجلس الحالى انتهى من فرع الزمالك النهرى والذى كان لى دوراً فى عودته مره أخرى، واتمنى أن تعود روح 2014 للاعبى الفريق من جديد والعودة لمنصات التتويج من جديد والتى بداها هذا الموسم فريق اليد.

ما رايك فيما يسار حول ديكتاتورية مرتضى منصور داخل المجلس وتهميش الاعضاء؟

لا يهمنى مثل هذا الأحاديث الجميع يعمل على قلب رجلاً واحد، دون برنامج محدد لكل فرد الأهم هو تطوير النادي واستكمال الثوره الأنشائية، الزمالك كان صحراء ولكَ أن تتجول داخل النادي الان لترى ما عليه، الجميع كان له دور فى هذا الإنجاز بداية من رئيس النادي وحتى عامل النظافة، والحمدلله كلل نجاحاً جميعاً بإنجاز غير مسبوق.

ما رايك فى حرب التصريحات بين قائمتى مرتضى منصور وأحمد سليمان وما موقفك منها؟

الحقيقة أن الانتخابات دئماً ما تشهد صراع كبير وغالباً تطورات كبيره من جانب الأطراف، ولكن أحمد سليمان ومرتضى منصور على قدر عالى من الخبره والوعى واعتقد بمجرد اننتهاء الانتخابات سيعود كل شئ عل ما يرام، وسيجمعهم حب الزمالك فقد سبق وعمل الاثنين من قبل تحت راية النادي الأبيض.. أنا لا انحاز لاحد على حساب الأخر وليس لدى أى مشكلة مع أى مرشح والجميع تجمعنى بهم علاقة وطيده وإحترام متبادل .

ما رأيك فى الطعون المقدمة ضد لائحة الزمالك والغاء بند تحت السن؟

حزين بالطبع لالغاء بند تحت السن، ولكن تلك هى إختيارات الجمعية العمومية واحترم اللائحة وراى الأعضاء، وتقبلت الموقف على الفور، رغم ما اثير حول أن هذا البند ئم حذفه للإطاحة بمصطفى سيف وشريف منير من الانتخابات المقبل، ولكنى ترشحت فوق السن، واعتقد اننى امتلكت من الخبره والإدارة ما يكفى لحجز مكان بمجلس الزمالك الجديد.

ما رأيك فى قرار رحاب أبورجيلة بعدم خوض الانتخابات المقبلة؟

من أكثر الشخصيات التى سوف نفتقدها خلال الانتخابات المقبله، رحاب أبورجيلة من أطيب وأرقى الاشخاص فى التعامل ويعشق الزمالك ، وكنت سعيد بدعمه لى خلال التقدم بأوراق ترشحى، ولكنى واثق من دعمه للزمالك سوى كان داخل أو خارج المجلس

ما رأيك فى رحيل نجوم الفريق؟

أعتقد أن رحيل شيكابالا كان له ظروف خاصة وكنت اتمنى أن يستمر لنا الفريق الأن بحاجة إلي قائد، ولكن الصفقات الجديده على مستوى عالى أمثال عبدالله جمعة ورقة و أحمد مدبولى، ولكن يبقى شيكا هو قائد الزمالك الحقيقى.

تقييمك لاداء نيبوشا؟

نيبوشا جعان بطولات ويعرف جيداً حجم وقيمة الزمالك، اتابع مباريات الفريق جيداً و هناك تطور واضح فى اداء الفريق، ومتفائل بالنتائج  خلال الفترة المقبلة.

فى الاخير سوف أطرح عليك بعض الاسماء وتوجه لهم رساله؟

مرتضى منصور :- أب وقائد حقيقى أستطاع صناعه طفره انشائية قوية و إعادة الزمالك إلي الطريق الصحيح

أحمد سليمان  :- أخ كبير ونتعلم منه الكثير وعملنا معاً فترة طويله وأعلم حبه وعشقه لنادي الزمالك

أحمد مرتضى منصور :- صديق عزيز وتشرفنا بالعمل معانا ونتواصل باستمرار.

أحمد جلال إبراهيم:- دائم النصح وتعلمت منه الهدوء و الحكمة

هانى العتال :- صديق عزيز وأحب أن أوجه رساله يجب عللى العتال الاهتمام بالزمالك، بقدر اهتمامة بمناسبات الأعضاء.

سيف العمارى :- أب وتجمعنى صداقه جيدة بنجلة مصطفى سيف.

بوابة الأهرام الرياضية


بوابة الأهرام الرياضية


بوابة الأهرام الرياضية


 

 

بوابة الأهرام الرياضية

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، شريف منير: تعلمت من الماضى ..و رسالة خاصة للمرشحين .. وهذا هو سر ترشحى للانتخابات المقبلة!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت