الأهلي يوافق على تسويق أحمد الشيخ «خليجيا»
الأهلي يوافق على تسويق أحمد الشيخ «خليجيا»

الأهلي يوافق على تسويق أحمد الشيخ «خليجيا» صحيفة أخباركم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الأهلي يوافق على تسويق أحمد الشيخ «خليجيا»، الأهلي يوافق على تسويق أحمد الشيخ «خليجيا» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلي يوافق على تسويق أحمد الشيخ «خليجيا».

صحيفة أخباركم استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رحيل أحمد الشيخ، لاعب الفريق، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية، يناير المقبل.

وبدأ مسؤولو الأهلي في التحرك نحو تسويق اللاعب في الخليج من أجل رحيله في يناير ولو على سبيل الإعارة، خاصة أن الفريق يمتلك أكثر من لاعب في مركزه.

وينتظر الأهلي وصول عروض للاعب من أجل دراستها والموافقة على أفضلها، بالتنسيق مع مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب.

ويجتمع مجلس إدارة الأهلي اليوم الخميس مع حسام البدري، المدير الفني للفريق، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، من أجل الحديث حول أكثر من ملف يخص الفريق الأحمر في الفترة المقبلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الأهلي يوافق على تسويق أحمد الشيخ «خليجيا»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري