مرتضى منصور عن قرار ترامب: قرفنا من الشجب.. أفيقوا يا أمة العرب والإسلام
مرتضى منصور عن قرار ترامب: قرفنا من الشجب.. أفيقوا يا أمة العرب والإسلام

مرتضى منصور عن قرار ترامب: قرفنا من الشجب.. أفيقوا يا أمة العرب والإسلام صحيفة أخباركم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مرتضى منصور عن قرار ترامب: قرفنا من الشجب.. أفيقوا يا أمة العرب والإسلام، مرتضى منصور عن قرار ترامب: قرفنا من الشجب.. أفيقوا يا أمة العرب والإسلام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى منصور عن قرار ترامب: قرفنا من الشجب.. أفيقوا يا أمة العرب والإسلام.

صحيفة أخباركم  تابعت الأمتان العربية والإسلامية بالأمس القرار المتهور الذي اتخذه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بعد أن اعتبر أن القدس هي عاصمة دولة الكيان الصهيوني، في قرار استفزازي لم يجرؤ أي رئيس أمريكي على اتخاذه من قبل، الأمر الذي يجعل المنطقة بأكملها تعيش على بركان، ومن الممكن أن تفجر بين عشية وضحاها، ويرى بعض المحللين أن ترامب لا يمكن أن يتخذ قرارا كهذا إلا بعد مشاورات ومساومات تمت بين بعض رؤساء دولنا العربية والإسلامية.

ولكن أيا كان القرار الذي اتخذه ترامب أو غيره فإن فلسطين كاملة هي أرض عربية وإسلامية وليس لليهود حق فيها، وتبقى دولة الكيان هي دولة محتلة، وسوف يتم تحرير فلسطين في يوم من الأيام مهما طال الزمان، وسوف تفيق هذه الأمة من نومها العميق وسوف تتخلص الشعوب ممن يعملون لحساب الغرب. 

وأصدر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بيانًا يدين فيه الولايات المتحدة الأمريكية والعالم أجمع بسبب القرار المتهور الذي اتخذه دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية وجاء نص البيان كالتالي: 

(كان أمس الموافق السادس من ديسمبر 2017 يوما أسود على الأمة العربية والإسلامية، إذ تجرأ المجنون الهارب من مستشفى الأمراض العقلية المدعو " ترامب" رئيس الولايات المتحدة البلطجية، فتوة العالم، فى نقل سفارة بلده في دولة الكيان الصهيوني إلى القدس الشريف الغالية على المسلمين والمسيحيين.

قرفنا من الشجب، قرفنا من المؤتمرات، أفيقوا يا أمة العرب والإسلام، بعد أن تفرغنا إلى قتل أنفسنا بسلاح المجنون ترامب، إذا لم تنتفض الأمة العربية والإسلامية وتتوحد ضد عقبة هذا المعتوه نقول على أمتنا السلام، ولا تحدثونا بعد ذلك عن المصير المشترك والآمال المشتركة، حدثونا فقط عن الخيبة المشتركة).


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، مرتضى منصور عن قرار ترامب: قرفنا من الشجب.. أفيقوا يا أمة العرب والإسلام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري