الدوري الأوروبي| ميلان يتأهل رغم الخسارة وإيفرتون يفشل في التأهل
الدوري الأوروبي| ميلان يتأهل رغم الخسارة وإيفرتون يفشل في التأهل

الدوري الأوروبي| ميلان يتأهل رغم الخسارة وإيفرتون يفشل في التأهل صحيفة أخباركم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الدوري الأوروبي| ميلان يتأهل رغم الخسارة وإيفرتون يفشل في التأهل، الدوري الأوروبي| ميلان يتأهل رغم الخسارة وإيفرتون يفشل في التأهل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الدوري الأوروبي| ميلان يتأهل رغم الخسارة وإيفرتون يفشل في التأهل.

صحيفة أخباركم فاز فريق رييكا الكرواتي بثنائية نظيفة على نظيره ميلان الإيطالي في المباراة، التي جمعت بينهما اليوم ضمن مباريات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الأوروبي، أحرز جاكوف بليتش الهدف الأول في الدقيقة السابعة من بداية المباراة، وأضاف ماريو جافرانوفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 47، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق رييكا للنقطة السابعة في المركز الثالث من المجموعة الرابعة والتي تضم كلًا من: إي سي ميلان، آيك أثينا، رييكا، أوستريا فيينا، يذكر أن ميلان قد تأهل لدور الــ32، بعدما حسم المركز الأول من المجموعة برصيد 11 نقطة، كما تأهل آيك أثينا برصيد 8 نقاط في المركز الثاني من المجموعة الرابعة.

كما حقق فريق إيفرتون الفوز على نظيره ابولون ليماسول بثلاثية نظيفة في المباراة الأخير من دور المجموعات بالدوري الأوروبي، أحرز الهدف الأول لفريق التوفي اللاعب أديمولا لوكمان في الدقيقة 21 قبل أن يضيف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 27، وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق نجح نيكولا فلاسيتش من إدراك الهدف الثالث لتنتهي المباراة بفوز الفريق الإنجليزي بثلاثية ليرتفع رصيده لــ4 في المجموعة الخامسة التي تضم كلًا من:- أتلانتا الذي ضمن التأهل برصيد 14 نقطة، وليون برصيد 11 نقطة، وإيفرتون 4 نقاط، وابولون ليماسول برصيد 3 نقاط، ولم يتأهل فريق إيفرتون لدور الــ32 من مسابقة الدوري الأوروبي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الدوري الأوروبي| ميلان يتأهل رغم الخسارة وإيفرتون يفشل في التأهل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري