الأهلي يعتذر للزمالك.. ويتخذ قرارا عاجلا بشأن «فيديو الإساءة»
الأهلي يعتذر للزمالك.. ويتخذ قرارا عاجلا بشأن «فيديو الإساءة»

الأهلي يعتذر للزمالك.. ويتخذ قرارا عاجلا بشأن «فيديو الإساءة» صحيفة أخباركم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الأهلي يعتذر للزمالك.. ويتخذ قرارا عاجلا بشأن «فيديو الإساءة»، الأهلي يعتذر للزمالك.. ويتخذ قرارا عاجلا بشأن «فيديو الإساءة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلي يعتذر للزمالك.. ويتخذ قرارا عاجلا بشأن «فيديو الإساءة».

صحيفة أخباركم الأهلي يعتذر للزمالك ويتخذ قرارا عاجلا بشأن فيديو "الإساءة" قال شريف فؤاد المستشار الإعلامي للنادي الأهلي، إن محمود الخطيب أبدى استيائه من الفيديو الذي تم نشره عبر صفحة النادي على الفيسبوك، ويتحدث خلاله لاعبي الأهلي عن مباراة الزمالك الأخيرة ولاعبي الفريق الأبيض.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج «المدرج» الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة "DMC": "لا يجوز الإساءة إلى نادي بحجم الزمالك، لذلك قرر رئيس الأهلي، تحويل رئيس السوشال ميديا، والمصور الذي قام بتصوير هذا الفيديو ونشره على الصفحة الرسمية، للتحقيق، وترحيله فورًا من أبوظبي والعودة للقاهرة في أول طائرة".

وتابع قائلا: "أتقدم باعتذار رسمي لنادي الزمالك على هذا الفيديو، ولقد اتخذ مجلس الأهلي قرارا رسميا عاجلا، بسبب هذا الفيديو، ويحرص محمود الخطيب على الحفاظ على العلاقة الطيبة مع كافة الأندية".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الأهلي يعتذر للزمالك.. ويتخذ قرارا عاجلا بشأن «فيديو الإساءة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري