ربع نهائى مصري فى بطولة الأساتذة للإسكواش بالسعودية
ربع نهائى مصري فى بطولة الأساتذة للإسكواش بالسعودية

ربع نهائى مصري فى بطولة الأساتذة للإسكواش بالسعودية صحيفة أخباركم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم ربع نهائى مصري فى بطولة الأساتذة للإسكواش بالسعودية، ربع نهائى مصري فى بطولة الأساتذة للإسكواش بالسعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، ربع نهائى مصري فى بطولة الأساتذة للإسكواش بالسعودية.

صحيفة أخباركم تأهلت كل من نور الشربينى ونوران جوهر و رنيم الوليلى ونور الطيب لاعبات منتخب مصر للأسكواش الى ربع نهائى بطولة الاساتذه للاسكواش 2018 و المقامة فى المملكة العربية السعودية.

حيث تاهلت نور الطيب إلى ربع نهائى البطولة بعد الفوزبنتيجة 3-2 على المصنفة الثالثة عالميا الفرنسية كاميل سيرم. كما تأهلت رنيم الوليلى الى ربع النهائى بعد فوزها على الامريكية اوليفيا بلاتشفورد بنتيجة 3-0. كما تأهلت نوران جوهر إلى ربع نهائى البطولة بعد فوزها على الانجليزية فيكتوريا لوست بنتيجة 3-1 لتواجه النيوزلندية جويل كينج فى الدور المقبل. 

بينما تاهلت نور الشربينى المصنفة الأولى عالميا الى ربع نهائي البطولة بعد فوزها على زميلتها هانيا الحمامى بنتيجة 3-0.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، ربع نهائى مصري فى بطولة الأساتذة للإسكواش بالسعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت