مؤمن زكريا يطير إلى السعوديه للانضمام لفريقه الجديد
مؤمن زكريا يطير إلى السعوديه للانضمام لفريقه الجديد

مؤمن زكريا يطير إلى السعوديه للانضمام لفريقه الجديد صحيفة أخباركم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم مؤمن زكريا يطير إلى السعوديه للانضمام لفريقه الجديد، مؤمن زكريا يطير إلى السعوديه للانضمام لفريقه الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، مؤمن زكريا يطير إلى السعوديه للانضمام لفريقه الجديد.

صحيفة أخباركم يطير مؤمن زكريا صانع العاب الأهلى للسعودية، يوم الأحد القادم للانضمام لتدريبات أهلي جدة السعودى والذى انتقل إليه على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مقابل ٤٠٠ الف دولار.

ويتواجد مؤمن زكريا حالياً مع بعثة الأهلى المصري فى الإمارات استعداداً لمواجهة المصري البورسعيدي علي كأس السوبر المصري، والمقرر اقامتها بعد غداً الجمعة على ملعب «هزاع بن زايد» فى مدينة العين الإماراتية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، مؤمن زكريا يطير إلى السعوديه للانضمام لفريقه الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت