بوزارنيسكو تطيح بكورنيه من بطولة هوبارت للتنس
بوزارنيسكو تطيح بكورنيه من بطولة هوبارت للتنس

بوزارنيسكو تطيح بكورنيه من بطولة هوبارت للتنس صحيفة أخباركم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم بوزارنيسكو تطيح بكورنيه من بطولة هوبارت للتنس، بوزارنيسكو تطيح بكورنيه من بطولة هوبارت للتنس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، بوزارنيسكو تطيح بكورنيه من بطولة هوبارت للتنس.

صحيفة أخباركم  فجرت الرومانية الصاعدة ميهاليلا بوزارنيسكو مفاجأة كبيرة اليوم الأحد بفوزها على الفرنسية اليز كورنيه 6 -2 و6- 4 في الدور الأول لبطولة هوبارت الدولية للتنس.

واحتاجت بوزارنيسكو إلى 90 دقيقة فقط للفوز على كورنيه المصنفة الرابعة للبطولة والتي فازت باللقب في .2016

وقالت بوزارنيسكو "سعيدة للغاية بأدائي اليوم لأني كنت أعلم أنها ستكون مباراة غاية في الصعوبة".

وأضافت "حاولت أن أقدم أقصى ما في وسعي وحاولت الحفاظ على مستواي، لأنني نجحت أخيرا في الوصول إلى هذه النوعية من البطولات وأحاول استمرار مشاركتي بها لأطول فترة ممكنة".

وتحاول بوزارنيسكو أن تحافظ على تطور مسيرتها حيث سجلت نتائج رائعة في 2017 وحققت 70 فوزا لتتقدم إلى المركز 56 في التصنيف العالمي بعد أن كانت خارج قائمة المصنفات الـ500 على مستوى العالم.

وفي مباريات أخرى فازت البرازيلية بياتريز حداد مايا على الأسترالية ليزيتي كابريرا 6- 3/ و6- 2/ والأمريكية فارفارا ليبشينكو على الألمانية مونا بارثيل 6 /صفر و7- 6 (4/7) والكازاخية يوليا بوتينتسيفا على اليابانية ناومي اوساكا 6 -3/ و6 -3/

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، بوزارنيسكو تطيح بكورنيه من بطولة هوبارت للتنس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت