المقاصة يتعاقد مع مصطفي شبيطة 3 مواسم ونصف
المقاصة يتعاقد مع مصطفي شبيطة 3 مواسم ونصف

المقاصة يتعاقد مع مصطفي شبيطة 3 مواسم ونصف صحيفة أخباركم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم المقاصة يتعاقد مع مصطفي شبيطة 3 مواسم ونصف، المقاصة يتعاقد مع مصطفي شبيطة 3 مواسم ونصف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، المقاصة يتعاقد مع مصطفي شبيطة 3 مواسم ونصف.

صحيفة أخباركم تعاقد نادي مصر للمقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام ، مع لاعب خط وسط بتروجت مصطفي شبيطه لمدة 3 مواسم ونصف بدايه من فترة الانتقالات الشتوية الحالية .

وقرر مجلس أدارة المقاصة قيد اللاعب في سجلات اتحاد الكرة يوم الاثنين بعد مشاركة اللاعب مع فريقه بتروجت امام الداخلية بالدوري، وقرر مسئولو المقاصة قيد اللاعب في قائمته الإفريقية للمشاركة مع الفريق في بطولة دورى الأبطال الإفريقي .

ومن المقرر أن ينتظم مصطفي شبيطه في التدريبات الجماعية للفريق يوم الاثنين المقبل

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، المقاصة يتعاقد مع مصطفي شبيطة 3 مواسم ونصف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت