اليوم.. الأهلي في مواجهة شرسة أمام المصرى بكأس السوبر
اليوم.. الأهلي في مواجهة شرسة أمام المصرى بكأس السوبر

اليوم.. الأهلي في مواجهة شرسة أمام المصرى بكأس السوبر صحيفة أخباركم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم اليوم.. الأهلي في مواجهة شرسة أمام المصرى بكأس السوبر، اليوم.. الأهلي في مواجهة شرسة أمام المصرى بكأس السوبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، اليوم.. الأهلي في مواجهة شرسة أمام المصرى بكأس السوبر.

صحيفة أخباركم تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية في السادسة من مساء اليوم ، صوب ستاد هزاع بن زايد في مدينه العين الإماراتيه،  الذي يستضيف اللقاء المرتقب بين الأهلي والمصرى في كأس السوبر المحلى.

يشارك الأهلي في مباراة اليوم باعتباره بطلا للدورى ، فيما تأتى مشاركة المصرى باعتباره وصيفا لبطوله كأس مصر التى فاز بها الأهلي أيضا.

يتطلع الجهاز الفنى للأهلي،بقيادة حسام البدرى إلى الفوز باللقب بعد أن خسره الفريق في النسخة الاخيرة أمام الزمالك بضربات الترجيح خصوصا وأن الفريق يدخل المباراه بمعنويات مرتفعة  بعد فوزه على الزمالك بثلاثية نظيفه قبل سفره بأيام قليله إلى الإمارات ،  بالاضا فة الى  رغبته فى الحصول على اول بطوله في العام الجديد،  فيما يسعى المصرى بقيادة حسام حسن إلى إحراز بطوله تدون في سجلاته ، رغم المعاناه التى يواجهها اثر خسارته الاخيرة في الدورى أمام سموحة،  فضلا عن غياب عدد من العناصر المؤثرة لظروف الإصابات

يعانى الأهلي من ظروف صعبه هو الآخر في خط دفاعه ،  نظرا لاصابه رامى ربيعه ومحمد نجيب وعدم جاهزية سعد سمير،  وهو آلامر الذى بات يمثل مشكله كبيرة الجهاز الفنى. 

المنافسة بين كلا المدربين بين ستكون صعبه للغابه ،في اطار سغى كل منهما لتأكيد تفوقه على الاخر،   خصوصا وأن الأهلي الأهلي يسعى لحصد اللقب للمرة العاشرة في تاريخه ، أما المصرى فيحدوه  الامل في إحراز اللقب لأول مرة.

اصطحب حسام البدرى المدير الفنى للأهلي قائمة تضم كل من شريف إكرامي وحسام عاشور وأحمد فتحي وأحمد عادل عبد المنعم وعمرو السولية ومحمد الشناوي وصبري رحيل وجونيور أجايي وهشام محمد ووليد أزارو وميدو جابر وأيمن أشرف وأحمد ياسر ريان وكريم نيدفيد وعبد الله السعيد ووليد سليمان وسعد الدين سمير ومحمد هاني ومؤمن زكريا ومروان محسن وباسم على وباكاماني مالامبي (باكا) وحسين السيد وعلي معلول وأحمد حمودي وإسلام محارب وأحمد حمدي.

فيما تضم قائمة المصري كل من محمود السيد، أحمد مسعود، أحمد بوسكا، محمد كوفى، أحمد عبد الموجود، إسلام صلاح، محمد أبو شعيشع، وليد حسن، كريم العراقى، محمد حمدى، مصطفى مارسيلو، محمد شطة، فريد شوقى، أحمد شكرى، عبد الناصر دى ماريا، عبد اللطيف جريندو، عمرو موسى، وأحمد جمعة، وعبد الله الشامي، إسلام عيسى، يوسف اوتارا.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، اليوم.. الأهلي في مواجهة شرسة أمام المصرى بكأس السوبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت