تعديل مواعيد مواجهات المرحلة الثامنة عشر بالدوري السعودي
تعديل مواعيد مواجهات المرحلة الثامنة عشر بالدوري السعودي

تعديل مواعيد مواجهات المرحلة الثامنة عشر بالدوري السعودي صحيفة أخباركم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم تعديل مواعيد مواجهات المرحلة الثامنة عشر بالدوري السعودي، تعديل مواعيد مواجهات المرحلة الثامنة عشر بالدوري السعودي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، تعديل مواعيد مواجهات المرحلة الثامنة عشر بالدوري السعودي.

صحيفة أخباركم قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم، تأجيل مواجهات المرحلة الثامنة عشر ببطولة الدوري السعودي لكرة القدم، التي كان من المقرر انطلاقها الخميس المقبل.

تقام لقاءات الجولة الثامنة عشر أيام الخامس والسادس و17 آذار/مارس القادم، بدلا من 18، 19، 20 كانون ثان/يناير الجاري.

ستقام مواجهة الاتحاد والتعاون، في الخامس من آذار/مارس، على أن يلاقي أحد نظيره الفيحاء، ويستضيف الاتفاق فريق الفيصلي، ويواجه الفتح نظيره الباطن، ويتلقي النصر مع الشباب في اليوم التالي، فيما تختتم مباريات الجولة في 17 من نفس الشهر بلقائي الرائد مع الأهلي والقادسية مع الهلال.

كما قام اتحاد الكرة السعودي تقديم مباراة الشباب واتحاد جدة المقرر إقامتها في المرحلة الثالثة والعشرين، لتقام في الأول من آذار/مارس القادم، في حين تم تأجيل مواجهتي التعاون مع الباطن، والاتحاد مع النصر ضمن المرحلة الرابعة والعشرين لتقام في العاشر من الشهر ذاته.

جاء قرار الاتحاد بتأجيل لقاءات المرحلة الثامنة عشر لإفساح المجال أمام الأندية لتسجيل اللاعبين المحترفين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، تعديل مواعيد مواجهات المرحلة الثامنة عشر بالدوري السعودي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت