تفاصيل جلسة البدري مع لاعبي الأهلي قبل السوبر
تفاصيل جلسة البدري مع لاعبي الأهلي قبل السوبر

تفاصيل جلسة البدري مع لاعبي الأهلي قبل السوبر صحيفة أخباركم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم تفاصيل جلسة البدري مع لاعبي الأهلي قبل السوبر، تفاصيل جلسة البدري مع لاعبي الأهلي قبل السوبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، تفاصيل جلسة البدري مع لاعبي الأهلي قبل السوبر.

صحيفة أخباركم عقد حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، جلسة خاصة مع لاعبي الفريق، امس، طالبهم خلالها بالتركيز الشديد في مباراة المصري اليوم والسعى للفوز باللقب.

وشدد البدري على لاعبيه بضرورة الهدوء وامتصاص حماس لاعبي المصري واستغلال الدفعة المعنوية من الجماهير الأهلاوية التى سوف تساند فريقها في المباراة.

وأكد البدرى للاعبيه ان مباراه اليوم لا تخضع لأى معايير بصرف النظر عن تفوق الأهلى في الفترة الاخيرة على المصرى ولكن مباراه اليوم بطوله والكل يسعى للفوز بها مشيرا إلى أن الفريق خير اللقب العام الماضى ولابد من استعادته مرة أخرى.

وشدد البدري، أن إحراز هدف مبكر امر يسهل من المهمة في تلك المباراة ويدفع المنافس لفتح دفاعاته وهو ما يزيد من فرصه الفريق نحو الفوز.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، تفاصيل جلسة البدري مع لاعبي الأهلي قبل السوبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت