عبد الله جورج: لم تتم دعوتي لاجتماع مجلس «مرتضى»
عبد الله جورج: لم تتم دعوتي لاجتماع مجلس «مرتضى»

عبد الله جورج: لم تتم دعوتي لاجتماع مجلس «مرتضى» صحيفة أخباركم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم عبد الله جورج: لم تتم دعوتي لاجتماع مجلس «مرتضى»، عبد الله جورج: لم تتم دعوتي لاجتماع مجلس «مرتضى» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، عبد الله جورج: لم تتم دعوتي لاجتماع مجلس «مرتضى».

صحيفة أخباركم أكد عبد الله جورج ، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الضغوط التي تعرض لها مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض أجبرته على عقد اجتماع مجلس الإدارة بالكامل، الأربعاء المقبل.

وقال جورج عبر برنامج "مش كورة وبس" المذاع عبر قناة"HBC" : «لم يتم إخطاري رسمياً بموعد اجتماع المجلس على الرغم من تحديد يوم الأربعاء المقبل لانعقاد المجلس».

وأضاف «لم تتم دعوتي أيضاً لجلسة مجلس النواب ولا أعلم السبب وراء ذلك».

واختتم: «إيهاب جلال مدرب جيد وأرجو أن يتحقق الاستقرار الإداري له من أجل النجاح في قيادة الزمالك فنياً وتحقيق طموحات الجماهير».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، عبد الله جورج: لم تتم دعوتي لاجتماع مجلس «مرتضى»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت