جمع 14مليون جنيه لصالح مستشفي بهية لسرطان الثدى قبل مباراة السوبر
جمع 14مليون جنيه لصالح مستشفي بهية لسرطان الثدى قبل مباراة السوبر

جمع 14مليون جنيه لصالح مستشفي بهية لسرطان الثدى قبل مباراة السوبر صحيفة أخباركم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم جمع 14مليون جنيه لصالح مستشفي بهية لسرطان الثدى قبل مباراة السوبر، جمع 14مليون جنيه لصالح مستشفي بهية لسرطان الثدى قبل مباراة السوبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، جمع 14مليون جنيه لصالح مستشفي بهية لسرطان الثدى قبل مباراة السوبر.

صحيفة أخباركم حققت حملة جهينة لصالح مستشفي بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدى بالمجان 14مليون جنيه حتي الان بهاشتاج #جهينة_في_ضهرك_يا_بهية

من اجل جمع 19 مليون جنيه لصالح المستشفي قبل مباراة السوبر المصري المقرر إقامتها غدا الجمعه بين الأهلي والمصرى حيث قررت الشركة استبدال علامتها التجارية علي قميص الاهلي ووضع شعار بهية.

وتبني الحملة وشارك فيها نجوم الرياضة والفن والمجتمع المعروفين بانتمائهم في التشجيع لفرق أخرى غير الاهلي في انجاح دعم الحملة الخيرية التي قاربت علي جمع ال 19مليون جنيه المطلوبة لبناء مستشفي بهية لمحاربة سرطان الثدي وعلاج ما يقرب من خمسة آلاف سيدة مصرية تعاني من هذا المرض.

وبذل هولاء النجوم جهودا هائلة مع العديد من الجهات المختلفة لأجل إنجاح تلك الحملة القومية بهدف توفير عناية طبية وحماية فائقة لسيدات مصر.

كماشارك مشاهير المجتمع من نجوم الرياضة والفن والكثير من الشخصيات العامة في تلك الحملة بحماس كبير و بإيجابية هائلة حتي يتم جمع هذا المبلغ في إطار المشاركة المجتمعية الفعالة وذلك من منطلق أن هذه السيدة قد تكون الام او الشقيقة او الزوجة او الابنة واقل ما يمكن تقديمه لهن الرعاية والحماية الطبية الفائقة ليعشن حياتهن في أفضل حال.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، جمع 14مليون جنيه لصالح مستشفي بهية لسرطان الثدى قبل مباراة السوبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت