الفيفا تمهل المريخ تسعة ايام للرد على شكوى مارسيال
الفيفا تمهل المريخ تسعة ايام للرد على شكوى مارسيال

الفيفا تمهل المريخ تسعة ايام للرد على شكوى مارسيال صحيفة أخباركم نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم الفيفا تمهل المريخ تسعة ايام للرد على شكوى مارسيال، الفيفا تمهل المريخ تسعة ايام للرد على شكوى مارسيال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الفيفا تمهل المريخ تسعة ايام للرد على شكوى مارسيال.

صحيفة أخباركم وصلت الى المكتب التنفيذي لنادي المريخ شكوى جديدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم بخصوص لاعب الفريق السابق العاجي مارسيال مطالبا بحقوقه البالغة 80 الف دولار ، وكان اللاعب قد امضى مع الفريق الاحمر ستة اشهر فقط قبل ان يستغني عنه المريخ برحيل المدرب الفرنسي غارزيتو ، الاتحاد الدولي امهل النادي تسعة ايام للرد على شكوى اللاعب مارسيال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الفيفا تمهل المريخ تسعة ايام للرد على شكوى مارسيال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية