على ذمة إذاعة غانية .. المريخ يفاوض لاعباً من “الكيان الصهيوني”
على ذمة إذاعة غانية .. المريخ يفاوض لاعباً من “الكيان الصهيوني”

على ذمة إذاعة غانية .. المريخ يفاوض لاعباً من “الكيان الصهيوني” صحيفة أخباركم نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم على ذمة إذاعة غانية .. المريخ يفاوض لاعباً من “الكيان الصهيوني”، على ذمة إذاعة غانية .. المريخ يفاوض لاعباً من “الكيان الصهيوني” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، على ذمة إذاعة غانية .. المريخ يفاوض لاعباً من “الكيان الصهيوني”.

صحيفة أخباركم كشفت إذاعة “ايه تيه إل” التي تبث من “غانا”، أن نادي المريخ السوداني قد إقترب من التعاقد مع اللاعب “كوفي دانكوي” مدافع منتخب النيجر و الذي يلعب لفريق “هابويل” في الكيان الصهيوني “إسرائيل”، وينحدر “كوفي” من أصول غانية وقد لفت الأنظار مؤخرا مع منتخب النيجر في بطولة غرب إفريقيا للمنتخبات “2017”، وأضافت إذاعة “ايه تيه إل” أن المفاوضات جارية بين وكلاء اللاعب ونادي المريخ الذي سيمثل السودان في بطولة دوري أبطال إفريقيا “2018”.. وسبق لـ”كوفي” صاحب الـ”28″ عاماً أن لعب في الجزائر، تونس وجنوب إفريقيا قبل أن يصل الى “الكيان الصهيوني” عام “2016” حيث لعب لأندية “بيتار تل أبيب” و”هابويل”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، على ذمة إذاعة غانية .. المريخ يفاوض لاعباً من “الكيان الصهيوني”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية