حداثة يكمل اجراءات الهجرة لـ”امريكا”
حداثة يكمل اجراءات الهجرة لـ”امريكا”

حداثة يكمل اجراءات الهجرة لـ”امريكا” صحيفة أخباركم نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم حداثة يكمل اجراءات الهجرة لـ”امريكا”، حداثة يكمل اجراءات الهجرة لـ”امريكا” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، حداثة يكمل اجراءات الهجرة لـ”امريكا”.

صحيفة أخباركم أكمل الكابتن ياسر حداثة، عضو الطاقم الفني بنادي الهلال، اجراءات السفر للولايات المتحدة الامريكية، على النحو الذي يؤكد خروجه عن المنظومة الفنية للنادي التي يقودها البرازيلي سيرجيو فارياس، الذي ستولى زمام الامور الفنية بالازرق، مع انطلاقة فترة التحضيرات، تحسبا للموسم التنافسي الجديد؛ فيما ينتظر ان يحتفظ الكابتن محمد الفاتح حجازي، بموقعه ضمن الطاقم الفني، بالاعتبار رغبة الهلال في الاحتفاظ بعنصر وطني، يعمل رفقة الطاقم البرازيلي الكامل الذي يقوده “فارياس”.. وكان الكابتن “حداثة”؛ قد انضم للطاقم الفني للهلال بصفة مؤقتة مع نهايات الموسم التنافسي المنصرم، وأسهم بالفاعلية اللازمة في تتويج الفريق بلقب الممتاز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، حداثة يكمل اجراءات الهجرة لـ”امريكا”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية