“وكيل الغاني”  يؤكد انتظار عرض الهلال “أدو”: “ايتينغا” مابين السويد وجنوب...
“وكيل الغاني”  يؤكد انتظار عرض الهلال “أدو”: “ايتينغا” مابين السويد وجنوب...

“وكيل الغاني”  يؤكد انتظار عرض الهلال “أدو”: “ايتينغا” مابين السويد وجنوب... صحيفة أخباركم نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم “وكيل الغاني”  يؤكد انتظار عرض الهلال “أدو”: “ايتينغا” مابين السويد وجنوب...، “وكيل الغاني”  يؤكد انتظار عرض الهلال “أدو”: “ايتينغا” مابين السويد وجنوب... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، “وكيل الغاني”  يؤكد انتظار عرض الهلال “أدو”: “ايتينغا” مابين السويد وجنوب....

صحيفة أخباركم أكد “أدو رونارد”، وكيل اعمال الغاني الدولي فينسينت ايتينغا، أن اللاعب تلقى أكثر من عرض رسمي في مقدمتها عرض من نادٍ سويدي واخر جنوب افريقي، فضلا عن محاولات لاعادة قيده رفقة ناديه  المحلي ادونا ستارز؛ وشدد “أدو”، الذي كان يتحدث مساء امس لـ”صحيفة أخباركم”، على ان الهلال تحدث اليهم عبر مُهتمين، لكن دون تقديم عرض رسمي، يطلب بموجبه النادي خدمات اللاعب ابان فترة الانتقالات الشتوية؛ وأكد وكيل “اتينغا”، أنهم في انتظار عرض الهلال.. الجدير بالذكر ان موقع غاني، كان قد كشف عن عرض من الهلال بقيمة 200 ألف دولار، وهو الأمر الذي قطع “أدو”، بعدم صحته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، “وكيل الغاني”  يؤكد انتظار عرض الهلال “أدو”: “ايتينغا” مابين السويد وجنوب...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية