أهلي شندي يقطع الطريق أمام الهلال ويمدد تعاقده مع “بوغبا” لأربع...
أهلي شندي يقطع الطريق أمام الهلال ويمدد تعاقده مع “بوغبا” لأربع...

أهلي شندي يقطع الطريق أمام الهلال ويمدد تعاقده مع “بوغبا” لأربع... صحيفة أخباركم نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم أهلي شندي يقطع الطريق أمام الهلال ويمدد تعاقده مع “بوغبا” لأربع...، أهلي شندي يقطع الطريق أمام الهلال ويمدد تعاقده مع “بوغبا” لأربع... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، أهلي شندي يقطع الطريق أمام الهلال ويمدد تعاقده مع “بوغبا” لأربع....

صحيفة أخباركم الاكاديمية: احمد محمد مصطفى

مدد نادي الاهلي شندي تعاقده مع لاعبه الدولي الضجة والي الدين خضر سفروت (بوغبا) لأربع سنوات اضافية، في حضور رئيس غرفة التسجيلات عبد المهيمن الامين ونجما الفريق فارس عبد الله، وعمر محمود (عماري)، وعضو مجلس الشرف محمد صالح، ومكتب الخدمات بقيادة الغالي وعبد الله هوزا، ليقطع بذلك الاهلي شندي الطريق أمام الهلال والمريخ الطامحين الي التعاقد مع اللاعب خلال الفترة الحالية من الإنتقالات.. وعبر نجم وسط الاهلي شندي الدولي والي الدين خضر عن سعادته الغامرة بتمديد تعاقده مع الفريق امس، مؤكداً ان الاهلي هو بيته الذي نشأ فيه، وكشف الي الدين عن انه لا يفكر كثيراً في عروض الهلال والمريخ منذ اكثر من عام، مفيداً ان رغبته هي الاستمرار مع الارسنال، ويرى والي الدين تتويج فريق بكأس السودان ما هو إلا بداية لحصد مزيداً من البطولات .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، أهلي شندي يقطع الطريق أمام الهلال ويمدد تعاقده مع “بوغبا” لأربع...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية