الدكتور ستيفين برونجز يغادر بوجاتي رسمياً
الدكتور ستيفين برونجز يغادر بوجاتي رسمياً

الدكتور ستيفين برونجز يغادر بوجاتي رسمياً صحيفة أخباركم نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم الدكتور ستيفين برونجز يغادر بوجاتي رسمياً، الدكتور ستيفين برونجز يغادر بوجاتي رسمياً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الدكتور ستيفين برونجز يغادر بوجاتي رسمياً.

صحيفة أخباركم أعلنت شركة بوجاتي أن الدكتور ستيفين برونجز، عضو مجلس الإدارة في بوجاتي أوتوموبيلز S.A.S، والمسؤول عن المبيعات والتسويق و خدمة العملاء، سيغادر الشركة ومجموعة فولكس فاجن رسمياً بإرادته الشخصية.

وقد استلم برونجز، الذي يبلغ من العمر 57 عاماً، منصبه مع بوجاتي في شهر أكتوبر من عام 2010، وهو يحمل شهادة الدكتوراة في إدارة الأعمال. وقد أكدت الشركة الفرنسية في بيان صحفي أن برونجز سينتقل إلى سويسرا حيث يشغل منصب الرئيس التنفيذي لعلامة BICO.

كما قالت بوجاتي أن الرئيس المستقبلي ستيفان وينكلمان، الذي سيتسلم مهامه في شهر يناير من العام القادم، هو صاحب القرار في اختيار بديل ستيفين برونجز في بوجاتي.

وبهذه المناسبة عبر وولفجانج دوريمر، رئيس بوجاتي حتى نهاية العام الجاري عن امتنانه لبرونجز على ما قدمه للشركة، حيث قال: "لقد قام الدكتور ستيفين برونجز بعمل استثنائي في بوجاتي، كما قدم مساهمات ضخمة للعلامة وتحسين صورتها في الأسواق بالتزامه المطلق. وبفضل الحملة التسويقية السابقة لتدشين بوجاتي شيرون الجديدة، التي يتم إنتاج 500 نسخة منها، فقد حققت السيارة نجاحاً باهراً في الأسواق، حيث تم بيع أكثر من 300 نسخة حتى الآن مما يعد نجاحاً عظيماً للدكتور برونجز. لقد كرس نفسه لعلامة بوجاتي وقام بتمثيلها بشغف كبير."

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الدكتور ستيفين برونجز يغادر بوجاتي رسمياً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو