إنشاء «مول السعودية» بتكلفة 10.5 مليار ريال
إنشاء «مول السعودية» بتكلفة 10.5 مليار ريال

إنشاء «مول السعودية» بتكلفة 10.5 مليار ريال صحيفة أخباركم نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم إنشاء «مول السعودية» بتكلفة 10.5 مليار ريال، إنشاء «مول السعودية» بتكلفة 10.5 مليار ريال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، إنشاء «مول السعودية» بتكلفة 10.5 مليار ريال.

صحيفة أخباركم تعتزم مجموعة «ماجد الفطيم» الإماراتية، طرحَ المناقصة الرئيسة؛ لإنشاء مركز تجاري جديد في المملكة «مول السعودية» بتكلفة 10.5 مليار ريال، في الربع الثالث من العام الجاري.. وأوضحت مصادر لوكالة رويترز، أنه سيتم الانتهاء من التصميم المفصل للمركز التجاري في منتصف العام الجاري، على أن يبدأ المقاول الرئيس عمله بالموقع نهاية الربع الثالث.. وإن الموعد النهائي المقرر لإنجاز المشروع هو الربع الأول من عام 2022.

يُذكر أن مجموعة الفطيم الإماراتية قد أعلنت في فبراير 2016، عن عزمها استثمار 14 مليار ريال لإنشاء مركزي تسوق عالميين بالعاصمة السعودية الرياض.. وأوضحت المجموعة أن المركز الأول «مول السعودية» سيقام شمال الرياض، بمساحة إجمالية تزيد على 866 ألف م2، وسيكون أكبر مركز تسوق على مستوى السعودية، ويتضمن مساحة تزلج على الجليد، على غرار مول الإمارات، التابع للمجموعة في دبي، وفندقًا، ومبنًى فندقيًّا، ومرافقَ أخرى، من ضمنها حديقة رئيسة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، إنشاء «مول السعودية» بتكلفة 10.5 مليار ريال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة