النفط عند أعلى مستوى
النفط عند أعلى مستوى

النفط عند أعلى مستوى صحيفة أخباركم نقلا عن عناوين ننشر لكم النفط عند أعلى مستوى، النفط عند أعلى مستوى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، النفط عند أعلى مستوى.

صحيفة أخباركم تراجعت أسعار النفط عن مكاسب كبيرة، يوم الخميس (11 يناير 2018م)، لكنها تمكنت من أن تغلق عند أعلى مستوياتها في ثلاث سنوات بعد أن اخترق خام القياس العالمي مزيج برنت مستوى 70 دولارا للبرميل بفعل علامات على نقص في المعروض في الولايات المتحدة.

وأنهت عقود برنت لأقرب استحقاق جلسة التداول مرتفعة 6 سنتا عند 69.26 دولار للبرميل بعد أن سجلت أثناء الجلسة 70.05 دولار للبرميل، وهو أعلى مستوى لها منذ نوفمبر 2014، ورغم هذا فإن برنت سجل أعلى مستوى إغلاق في ثلاث سنوات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، النفط عند أعلى مستوى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين