«زين» تطلق النسخة الثالثة من مشروعها التدريبي لشباب الخريجين «جيل Z»
«زين» تطلق النسخة الثالثة من مشروعها التدريبي لشباب الخريجين «جيل Z»

«زين» تطلق النسخة الثالثة من مشروعها التدريبي لشباب الخريجين «جيل Z» صحيفة أخباركم نقلا عن الشاهد ننشر لكم «زين» تطلق النسخة الثالثة من مشروعها التدريبي لشباب الخريجين «جيل Z»، «زين» تطلق النسخة الثالثة من مشروعها التدريبي لشباب الخريجين «جيل Z» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، «زين» تطلق النسخة الثالثة من مشروعها التدريبي لشباب الخريجين «جيل Z».

صحيفة أخباركم أطلقت مجموعة زين النسخة الثالثة من مشروعها التدريبي لشباب الخريجين « جيل Z»، والذي تستهدف منه الاستثمار في المواهب الوطنية الشابة، بغرض تقديم وتأهيل جيل جديد من الرواد إلى بيئة الأعمال.
ودشن نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في مجموعة زين بدر ناصر الخرافي نسخة العام 2018 من هذا البرنامج المبتكر، بعد الانتهاء من عملية الاختيار لستة مواهب وطنية من الشباب الخريجين، والتي اعتمدت فيها زين على مجموعة من المعايير التي تراعي تحقيق البيئة الأمثل لإطلاق ابتكارات رواد الأعمال.وأوضحت المجموعة في بيان صحافي أن الدورتين الأولى والثانية حققتا نجاحا كبيرا بتقديم كوادر وطنية شابة إلى بيئة الأعمال، حيث التحق أربعة خريجين من هذا المشروع للعمل في زين في العام 2016، ومثلهم التحقوا للعمل في الشركة عن العام 2017، مبينة أن  هذا البرنامج منح الخريجين الفرصة لتطوير قدراتهم المعرفية، والمساعدة في تنمية أفكارهم بأساليب مبتكرة.
وكان الفائزون الستة الجدد الذين تأهلوا إلى برنامج العام 2018 قد جرى تقييمهم من جانب لجنة تحكيم على أساس ما يتمتعون به من صفات الإبداع والشغف والمرونة وروح المبادرة، ويتمثل هدف هذا البرنامج التطويري الذي يمتد على مدار عام كامل في تنمية وتطوير قدرات الشباب الكويتي الموهوب مع التركيز على تعزيز مهاراتهم في المجال الرقمي والالكتروني وصولا إلى المستوى المطلوب لدعم استراتيجية نمط الحياة الرقمي التي تتبناها مجموعة زين.وسيركز برنامج «جيل Z» على تطوير وتنمية المهارات الشخصية من أجل تقوية روح التعاون وتعزيز روح فعالية الفريق، فضلا عن تطوير روح الابتكار والإبداع، وهو ما يسهم ايجابيا في إعداد الخريجين لدخول سوق العمل بقدرات ومهارات أفضل.
الجدير بالذكر أن مبادرة «جيل Z» لتمكين الشباب تجد دعما قويا من نائب رئيس مجلس الإدارة بدر الخرافي صاحب فكرة اطلاقها  باعتباره مناصرا متحمسا لقضية تطوير الشباب الوطني الطموح.
وفي حفل تكريم خريجي دورة العام 2017 من برنامج «جيل Z» والترحيب بمتدربي دورة العام 2018 الذي أقيم في المقر الرئيسي للمجموعة قال نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في مجموعة زين بدر الخرافي « إن تطوير قدرات ومهارات الشباب، وتقديم الدعم الكافي لتعزيز الإرشاد الوظيفي والمهني يعتبران من أهم العوامل الرئيسية التي تعزز من جهود التنمية في الدولة».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، «زين» تطلق النسخة الثالثة من مشروعها التدريبي لشباب الخريجين «جيل Z»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد