سر تحذير وزير الخزانة الأميركي من بيتكوين
سر تحذير وزير الخزانة الأميركي من بيتكوين

سر تحذير وزير الخزانة الأميركي من بيتكوين صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم سر تحذير وزير الخزانة الأميركي من بيتكوين، سر تحذير وزير الخزانة الأميركي من بيتكوين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، سر تحذير وزير الخزانة الأميركي من بيتكوين.

صحيفة أخباركم شدد وزير الخزانة الأميركي، ستيفن منوتشين، على ضرورة عدم السماح بأن تُستخدم العملة الرقمية بيتكوين لإخفاء نشاطات غير مشروعة.

كما تعهد منوتشين بالعمل مع حكومات أخرى منها حكومات مجموعة العشرين التي تضم أكبر اقتصادات العالم من أجل مراقبة نشاط أولئك الذين يستثمرون بقوة في العملة المشفرة.

وأكد منوتشين في مؤتمر: “علينا ضمان ألا يتمكن الأشخاص السيئون من استخدام هذه العملة للقيام بأمور سيئة”.

وتفرض الإجراءات الأميركية أن تحصل المصارف على معلومات عن الزبائن الذين يملكون حسابات بيتكوين، في محاولة لمنع غسل الأموال ونشاطات أخرى مشبوهة.

وكاد سعر البيتكوين يتخطى عتبة 20 ألف دولار أواخر ديسمبر 2017.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، سر تحذير وزير الخزانة الأميركي من بيتكوين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن