إيتيدا: تطبيق التوقيع الإلكترونى بوزارة الاستثمار وقناة السويس نهاية يناير
إيتيدا: تطبيق التوقيع الإلكترونى بوزارة الاستثمار وقناة السويس نهاية يناير

إيتيدا: تطبيق التوقيع الإلكترونى بوزارة الاستثمار وقناة السويس نهاية يناير صحيفة أخباركم نقلا عن الصباح ننشر لكم إيتيدا: تطبيق التوقيع الإلكترونى بوزارة الاستثمار وقناة السويس نهاية يناير، إيتيدا: تطبيق التوقيع الإلكترونى بوزارة الاستثمار وقناة السويس نهاية يناير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، إيتيدا: تطبيق التوقيع الإلكترونى بوزارة الاستثمار وقناة السويس نهاية يناير.

صحيفة أخباركم كشفت أسماء حسنى الرئيس التنفيذى لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، أنه سيتم البدء فى تطبيق خدمات التوقيع الإلكترونى فى قناة السويس ووزارة الاستثمار والهيئة العامة للاستثمار لأول مرة نهاية الشهر الجارى، وذلك فى الخطابات الحكومية، بالتعاون مع وزارة المالية وهى الجهة المنوط بها تنفيذ التوقيع الإلكترونى الحكومى لأنها هى التى تصدر شهادات التوقيع الإلكترونى للجهات الحكومية.

وأضافت فى تصريحات خاصة لـ«صحيفة أخباركم»، أن قانون الاستثمار يدعم قانون الاستثمار الجديد للتعامل الإلكترونى بين الوزارات ومن بينها التوقيع الإلكترونى، أما الجهات الخاصة فإن هناك شركات خاصة تصدر تلك الشهادات للبنوك وغيرها ونعمل مع كل الشركاء فى هذا الاتجاه.

وأشارت إلى أن الهيئة أصدرت نسخة مبدئية على موبايل أندرويد للتوقيع الإلكترونى نهاية العام الماضى، وأيضًا هناك مفاوضات مع بعض المشغلين بشأن هذا الأمر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، إيتيدا: تطبيق التوقيع الإلكترونى بوزارة الاستثمار وقناة السويس نهاية يناير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح