تصميم طابع يربط بين العراقة والتطور بمناسبة يوم البريد المصرى
تصميم طابع يربط بين العراقة والتطور بمناسبة يوم البريد المصرى

تصميم طابع يربط بين العراقة والتطور بمناسبة يوم البريد المصرى صحيفة أخباركم نقلا عن الصباح ننشر لكم تصميم طابع يربط بين العراقة والتطور بمناسبة يوم البريد المصرى، تصميم طابع يربط بين العراقة والتطور بمناسبة يوم البريد المصرى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، تصميم طابع يربط بين العراقة والتطور بمناسبة يوم البريد المصرى.

صحيفة أخباركم أصدرت الهيئة القومية للبريد طابع بريد تذكارى بمناسبة يوم البريد الذى يوافق 2 يناير من كل عام حيث يمثل هذا اليوم تاريخ تأسيس البريد المصرى فى الثانى من يناير 1865، ومنذ ذلك الحين اتخذ البريد المصرى هذا اليوم عيدًا له.
وقال عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد إن تصميم الطابع يربط بين العراقة والتطور ويظهر مدى التطور الهائل الذى وصل إليه البريد المصرى فى الفترة الحالية باستخدام التكنولوجيا الحديثة فى تأمين المعاملات المالية بالاعتماد على بصمة اليد والعين كما يشير التصميم إلى الخدمات البريدية التى تقدم للمواطنين وتم تصميم الطابع بمقاس 3 سم X 5 سم أوفسيت متعدد الألوان وقيمته جنيهان ونصف.
وأشار رئيس البريد إلى أنه تم تدشين الطابع ضمن فعاليات معرض الطوابع العربى والابتكار فى مجال الطباعة المؤمنة الذى ينظمه البريد المصرى فى الفترة من 9 إلى 11 يناير 2018 بمدينة الأقصر عاصمة الثقافة العربية بحضور ممثلى 14 دولة عربية وأكثر من 40 عارضًا بالتعاون مع الأمانة العامة لجامعة الدول العربية.
وأضاف عصام الصغير أن الطوابع التذكارية تعد وسيلة من وسائل الاتصال الثقافى بين مختلف دول وشعوب العالم وتوثق تاريخ الأمم على مر العصور لذلك يحرص البريد المصرى دائمًا على إصدار الطوابع التذكارية فى الأحداث والمناسبات الهامة لتخليد تلك الأحداث المهمة فى تاريخ الوطن.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، تصميم طابع يربط بين العراقة والتطور بمناسبة يوم البريد المصرى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح