بالصور.. "عمرو" مصمم جرافيك.. يضع فنانى الزمن الجميل على السجادة الحمراء
بالصور.. "عمرو" مصمم جرافيك.. يضع فنانى الزمن الجميل على السجادة الحمراء

بالصور.. "عمرو" مصمم جرافيك.. يضع فنانى الزمن الجميل على السجادة الحمراء صحيفة أخباركم نقلا عن الموجز ننشر لكم بالصور.. "عمرو" مصمم جرافيك.. يضع فنانى الزمن الجميل على السجادة الحمراء، بالصور.. "عمرو" مصمم جرافيك.. يضع فنانى الزمن الجميل على السجادة الحمراء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. "عمرو" مصمم جرافيك.. يضع فنانى الزمن الجميل على السجادة الحمراء.

صحيفة أخباركم يبدو أن أوراق شجرة زمن الفن الجميل بدأت تزهر من جديد بعدما قام الشاب العشرينى "عمرو إسماعيل" بإحياء ذكراهم من جديد من خلال استخدام برامج تعديل الصور "فوتوشوب"، ووضع وجوه أبرز فنانو الزمن الجميل على أجساد أهم نجوم هوليوود، ليظهر نجوم الزمن القديم وكأنهم حاضرون أهم المهرجانات العالمية التى أقيمت مؤخرًا.

 

إسماعيل ياسين
إسماعيل ياسين

ومن وسامة رشدى أباظة إلى جاذبية السندريلا وهدوء فاتن حمامة، ومن رقة ملامح نجلاء فتحى إلى ضحكة إسماعيل ياسين وشقاوة صباح، وإغراء هند رستم خرجت فكرة "عمرو"، وقام بوضع أوجه الفنانين على أجسام نجوم هوليوود ليسمح لنا بأن نشاهد ممثلين الزمن الجميل بإطلالة 2017.

 

رشدى اباظة
رشدى اباظة

ويقول عمر إسماعيل لـ"اليوم السابع" إن الفكرة قد نفذها منذ عامين حين كان يرى أحد الأفلام القديمة وتخيل إذا كانوا الفنانين موجودون الآن ويرتدون ملابس على صيحات موضة 2017، بل و حضروا أحد المهرجانات التى تسمح لهم السير على السجادة الحمراء، ماذا سيكون شكلهن.

 

سعاد حسنى
سعاد حسنى

وعلى الفور قام "عمرو" بتنفيذ فكرته عن طريق برنامج الفوتوشوب، بدأ بتغير وجوه مشاهير هوليود ووضع وجوه نجوم زمن الفن الجميل، ولكنه قرر أن يحتفظ به، وأصبحت الصور لديه لمدة سنتين، حتى حان الوقت الذى نشر فيه الصور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى facebook، والتى حازت على إعجاب الكثيرين، مما جعله يقرر أن يستكمل مشروعه ويضم قائمة من الفنانين وهم شادية وأحمد رمزى وعبد الحليم وأحمد مظهر.

صباح
صباح 
فاتن حمامة
فاتن حمامة 
نجلاء فتحى
نجلاء فتحي 
هند رستم
هند رستم 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، بالصور.. "عمرو" مصمم جرافيك.. يضع فنانى الزمن الجميل على السجادة الحمراء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز