جلسة عشاء جمعت إليسا بحماقي في القاهرة
جلسة عشاء جمعت إليسا بحماقي في القاهرة

جلسة عشاء جمعت إليسا بحماقي في القاهرة صحيفة أخباركم نقلا عن الشاهد ننشر لكم جلسة عشاء جمعت إليسا بحماقي في القاهرة، جلسة عشاء جمعت إليسا بحماقي في القاهرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، جلسة عشاء جمعت إليسا بحماقي في القاهرة.

صحيفة أخباركم على هامش زيارتها الأخيرة إلى مصر، التقت الفنانة اللبنانية إليسا بالنجم المصري محمد حماقي في سهرة جمعتهما بعدد من أصدقائهما المشتركين بالقاهرة.
إليسا نشرت صوراً من سهرتها مع حماقي الذي وصفته بالشخص الألطف على الإطلاق، معربة عن سعادتها واستمتاعها بوقتها في مصر، وقد عكست الصور قوة صداقتها بمحمد حماقي، حيث يشارك النجمان لأول مرة في لجنة تحكيم برنامج The Voice في موسمه المقبل إلى جانب عاصي الحلاني، والنجمة الكويتية نوال التي انضمت حديثاً للبرنامج كبديلة للمطربة الإماراتية أحلام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، جلسة عشاء جمعت إليسا بحماقي في القاهرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد