بعد تعاقده على 12 عملا دراميا.. تامر مرسي يصعب المنافسة على المنتجين فى 2018
بعد تعاقده على 12 عملا دراميا.. تامر مرسي يصعب المنافسة على المنتجين فى 2018

بعد تعاقده على 12 عملا دراميا.. تامر مرسي يصعب المنافسة على المنتجين فى 2018 صحيفة أخباركم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بعد تعاقده على 12 عملا دراميا.. تامر مرسي يصعب المنافسة على المنتجين فى 2018، بعد تعاقده على 12 عملا دراميا.. تامر مرسي يصعب المنافسة على المنتجين فى 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، بعد تعاقده على 12 عملا دراميا.. تامر مرسي يصعب المنافسة على المنتجين فى 2018.

صحيفة أخباركم حرب المنتجين تزداد اشتعالًا؛ فالجميع يحارب من أجل اقتناص أكبر عدد من النجوم ذات الشعبية، والذين يتمتعون بقاعدة جماهيرية كبيرة، استعدادًا لعام 2018 على صعيد الدراما والسينما، وجاء المنتج تامر مرسي صاحب شركة «سينرجي للإنتاج الفني» على رأس القائمة لإبرامه تعاقدات مع نجوم الصف الأول، لضمان التسويق للعمل على القنوات الفضائية الكبرى والفوز بأعلى نسب مشاهدة فى رمضان 2018، وأعلى إيراد أمام شباك التذاكر، ليصعب المنافسة على غيره من المنتجين، ونرصد فى «التقرير» التالي خطة «سينرجي» للاستحواذ على النجاح..

حرب شرسة على الحصان الرابح

خاض تامر مرسي حربًا كبيرة مع شركة فيردي وممثلها المنتجان محمد عبد الحميد ووائل علي، من أجل شراء حقوق ملكية مسلسل «كلبش»، وذلك لتقديم جزء ثان من المسلسل استثمارًا للنجاح الذي حققه خلال موسم عرضه بشهر رمضان الماضي، ووصل حد الأزمة إلى تعاقد المنتج تامر مرسي بشكل فعلي مع النجم أمير كرارة على تقديم مسلسل لرمضان 2018 يحمل اسم «باشا مصر».

وعندما علمت شركة «فيردي» بأن المسلسل يسير على نفس الخط الدرامي لـ«كلبش»، أعلنت تمسكها بحقوق الملكية الفكرية وحذرت من أي محاولات لاستغلال القصة أو الاقتباس منها دون الحصول على تصريح مسبق، وإلا فسيتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية ضده، مما جعل المنتج تامر مرسي يتراجع ويحاول تسوية الموضوع، وانتهى الأمر بشراء شركة سينرجي للإنتاج الفني حقوق تقديم الجزء الثاني من المسلسل.

يجرى حاليا التحضير للجزء الثاني، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى، يشارك فى البطولة ريم مصطفى، هالة فاخر، محمد لطفى، محمود البزاوي.

نجوم الصف الأول.. الاختيار الأول

تعاقد تامر مرسي مع الفنانة مي عز الدين، لخوض الماراثون الدرامي في رمضان المقبل بمسلسل «رسايل» ويتولى الإخراج إبراهيم فخر، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، كما يشاركها البطولة الفنان أحمد حاتم، ويتناول المسلسل أحوال الطبقة المتوسطة التى اختفت من الأعمال الفنية التي سيطر عليها رجال الأعمال المليارديرات والأشخاص الذين يعيشون تحت خط الفقر بالحارة الشعبية.


 

كرر «مرسي» تعاقده مع الفنان هاني سلامة لخوض السباق الدرامي في رمضان بمسلسل «فوق السحاب»، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسله «طاقة نور» في رمضان الماضي والحصول على نسب مشاهدة عالية عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، ليكرر التعاون مرة أخرى مع المخرج والمنتج والمؤلف.

وجدد مع الفنان مصطفى شعبان، بعد التعاون في «مولانا العاشق» و«أبو البنات»، لخوض السباق بمسلسل «أيوب» تأليف السيناريست محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، وبعد مسلسل «أرض جو» تعاقد تامر مرسي مع الفنانة غادة عبد الرازق، للمرة الثانية لتقديم عمل درامي جديد لعام 2018، بعنوان «ضد المجهول» للمؤلف أيمن سلامة، والمخرج طارق رفعت.

كما جدد مع الفنان عمرو سعد لخوض سباق رمضان 2018 بمسلسل «آخرة صبري» ﺇﺧﺮاﺝ أحمد خالد أمين وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد الشواف، فور الانتهاء من شهر رمضان الماضي، تعاقد المنتج تامر مرسى بشكل رسمى مع نجم مسرح مصر مصطفى خاطر لتقديم مسلسل كوميدي لرمضان 2018 «بطولة مطلقة»، وذلك استثمارًا للنجاح الكبير الذي حققه فى مسلسل «هربانة منها»، ليسجل العمل الجديد أول بطولة مطلقة له فى الشاشة الفضية. بالإضافة إلى تعاقده مع النجم طارق لطفى على بطولة مسلسل «الثمن» إخراج زياد الوشاحي وتأليف هالة الزغندي.

التأجيل.. لمنع الآخرين من المحاولة

بينما أقبل تامر مرسي على تأجيل التحضير لعدد من المسلسلات الرمضانية لعام 2019، بدافع التحضير لهم بشكل جديد، وبهذه الطريقة يقطع الطريق على منتجين آخرين من التعاقد مع هؤلاء النجوم، إذا قام بتأجيل مسلسل النجمة منى زكي والذي تتولى كتابته مريم نعوم وإخراجه محمد ياسين، كما تأجل مسلسل يوسف الشريف بسبب انشغاله بتجربة سينمائية جديدة.

ذكاء استراتيجي في عالم السينما

لم تتوقف شركة «سينرجي» عند حد الدراما الرمضانية، إذ تتحضر لثلاث تجارب سينمائية ضخمة، أولاها فيلم «الهضبة» عمرو دياب، الذى يواصل كتابته السيناريست تامر حبيب، ويخرجه طارق العريان، وفيلم «بنى آدم» للنجم يوسف الشريف والتي يعود بها إلى الشاشة الذهبية بعد غياب 8 أعوام، من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.

وأخيرًا فيلم «لص بغداد» للنجم محمد عادل إمام، ويتولى الكتابة تامر إبراهيم وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة «سينرجى فيلمز» أحدث الكيانات الإنتاجية الضخمة، لمالكها المنتج تامر مرسى.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، بعد تعاقده على 12 عملا دراميا.. تامر مرسي يصعب المنافسة على المنتجين فى 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري