نقابة الموسيقيين: القدس عاصمة الدولة الفلسطينية وتقع تحت الاحتلال
نقابة الموسيقيين: القدس عاصمة الدولة الفلسطينية وتقع تحت الاحتلال

نقابة الموسيقيين: القدس عاصمة الدولة الفلسطينية وتقع تحت الاحتلال صحيفة أخباركم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم نقابة الموسيقيين: القدس عاصمة الدولة الفلسطينية وتقع تحت الاحتلال، نقابة الموسيقيين: القدس عاصمة الدولة الفلسطينية وتقع تحت الاحتلال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، نقابة الموسيقيين: القدس عاصمة الدولة الفلسطينية وتقع تحت الاحتلال.


صحيفة أخباركم أصدر الفنان هاني شاكر ومجلس نقابة المهن الموسيقية، بيانًا رافضًا للقرار الأمريكي بنقل سفارة بلاده إلى مدينة القدس العربية.

وذكرت النقابة في بيانها الصحفي: "ترفض نقابة المهن الموسيقية بجمهورية مصرالعربية (وهي جزء من الكيان المؤسسي والشعبي في مصر والعالم العربي) القرار الأمريكي المؤسف باعتبار القدس عاصمة للكيان الصهيوني المحتل للأراضي العربية وهو القرار الذي يؤجج مشاعر المسلمين والمسيحيين في كل أنحاء العالم خاصة الشعوب العربية، ويعيد إلى الأذهان حقب مظلمة في تاريخ الصراع العربي الصهيوني".

وأضافت: "جموع الموسيقيين إذ ترفض هذا القرار الذي يخالف كل المواثيق الدولية ويجهض عملية السلام، القدس هي عاصمة للدولة الفلسطينية وواقعة تحت الاحتلال".

ويؤكد مجلس النقابة على ثقته في الإدارة المصرية والقيادة السياسية في التعامل بحسم مع مثل هذه المواقف بعد تاريخ طويل من تبني القضية، واختتمت النقابة بيانها بعبارة "عاشت القدس فلسطينية عربية".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، نقابة الموسيقيين: القدس عاصمة الدولة الفلسطينية وتقع تحت الاحتلال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري