يوسف البلوشي: شكراً لمصر بلد الفن
يوسف البلوشي: شكراً لمصر بلد الفن

يوسف البلوشي: شكراً لمصر بلد الفن صحيفة أخباركم نقلا عن الشاهد ننشر لكم يوسف البلوشي: شكراً لمصر بلد الفن، يوسف البلوشي: شكراً لمصر بلد الفن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، يوسف البلوشي: شكراً لمصر بلد الفن.

صحيفة أخباركم كتبت دينا صلاح الدين:

كشف الفنان يوسف البلوشي عبر حسابه الشخصي على موقع «إنستغرام»، عن أفضل الأشياء التي قام بها في حياته، بعد مقابلته لمدربة التمثيل المصرية مروة جبريل، أثناء زيارته لمصر.
ونشر «البلوشي» مقطع فيديو قصيراً وهو برفقة «مروة»، وعلق عليه قائلا: «من أحسن الأشياء إلي سويتها بحياتي إني خذيت ورشة عند مدربة التمثيل المحترفة مروة جبريل الي اشتغلت مع أهم نجوم العرب».
وأضاف: «وعشت تجربة فنية غيرت فيني وايد أشياء فشكراً للأستاذة وشكراً لبلد الفن، يوسف البلوشي،علي كاكولي، حمد اشكناني ومصر».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، يوسف البلوشي: شكراً لمصر بلد الفن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد