حياة الفهد كرمت في دبي
حياة الفهد كرمت في دبي

حياة الفهد كرمت في دبي صحيفة أخباركم نقلا عن الشاهد ننشر لكم حياة الفهد كرمت في دبي، حياة الفهد كرمت في دبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، حياة الفهد كرمت في دبي.

صحيفة أخباركم كتبت آلاء الوزان

كرمت مساء أمس الاول سيدة الشاشة الخليجية الفنانة القديرة حياة الفهد في مهرجان الضيافة في دولة الامارات وبالتحديد امارة دبي.
ووضعت صورتها حاملة كأس التكريم وعبرت الصورة عن سعادتها البالغة بهذه الجائزة المعنوية التقديرية وذكرت عبر صفحتها الخاصة على «الانستغرام» مايلي: شكرا للقائمين على هذا المهرجان الجميل مهرجان الضيافة في عام الخير عام زايد الخير، وقد تداول الصورة عدد كبير من مواقع السوشل ميديا مهنئة «أم سوزان» بهذه الجائزة والتكريم وكذلك بارك لها الكثير من الفنانين والاعلاميين في الوسط الفني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، حياة الفهد كرمت في دبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد