رانيا يوسف تكشف أسرارها وأسرتها تحرجها.. «كنت راجل في بدايتي.. وناس داست عليا»
رانيا يوسف تكشف أسرارها وأسرتها تحرجها.. «كنت راجل في بدايتي.. وناس داست عليا»

رانيا يوسف تكشف أسرارها وأسرتها تحرجها.. «كنت راجل في بدايتي.. وناس داست عليا» صحيفة أخباركم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم رانيا يوسف تكشف أسرارها وأسرتها تحرجها.. «كنت راجل في بدايتي.. وناس داست عليا»، رانيا يوسف تكشف أسرارها وأسرتها تحرجها.. «كنت راجل في بدايتي.. وناس داست عليا» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، رانيا يوسف تكشف أسرارها وأسرتها تحرجها.. «كنت راجل في بدايتي.. وناس داست عليا».

صحيفة أخباركم ملخص

الفنانة لم تترك فرصة إلا وقامت باستغلالها على أكمل وجه، من أجل تحقيق حلمها بالوصول للشهرة والنجومية، واهتمت بالتعلم من الغير واكتساب الخبرة من الخارج عن طريق المشاركة في بعض الأعمال الأجنبية.

رانيا يوسف.. فنانة دائمًا ما تثير أدوارها وتصريحاتها حالة من الجدل في الأوساط المجتمعية وخاصة مواقع التواصل الاجتماعي، فبدايتها المهنية كانت عارضة أزياء وفتاة إعلانات، ثم تطور الأمر إلى الظهور ككومبارس صامت في بعض الأعمال، ثم تقديم أدوار صغيرة خلال أعمال تلفزيونية وسينمائية، حتى تألقت في مسلسل عائلة «الحاج متولي» الذي وضعها تحت الأضواء، وتوالت أعمالها التي جعلت منها نجمة.

وحلت رانيا، ضيفة على «الأبلة فاهيتا»، في برنامج «لايف من الدوبلكس»، المذاع على قناة «سي بي سي»، وونرصد في تقرير التالي أبرز تصريحاتها.

44 سنة وأهلاوية

قالت رانيا يوسف، إنها تبلغ الآن من العمر 44 عامًا، وعاشت طفولتها في منطقة مصر الجديدة، ثم انتقلت إلى مدينة 6 أكتوبر وتعيش بها حتى الآن، وإنها حاصلة على بكالوريوس آداب قسم لغة إنجليزية من جامعة عين شمس، مضيفة: «الأربع سنين دول ما استفدتش أو تعلمت منهم شيء».  

وتحدثت رانيا، عن أكثر موقف محرج تعرضت له مع المعجبين، قائلة: «كان فيه معجب طلب أخذ صورة معي، وعند التقاطها وضع يده على جسدي.. هو كان بيستهبل وبيستعبط، ولذلك قولت له شكرًا مش هتصور خالص»، مضيفة: «تعلمت من والدي تحمل نتيجة أي قرار أتخذه، ولم أتعلم أي شيء من والدتي، ولو كنت راجل كنت أحب أتجوز منى ذكي، وأنا أهلاوية، والأهلي بالنسبة لي وراثة».

أعشق ارتداء الشورت

ذكرت رانيا، أنها كانت تعشق ارتداء «الشورت» أثناء تجولها في شوارع مصر الجديدة، مؤكدة أنها كانت تقوم بذلك وهي في سن 19 عاما، موضحة: «الناس وقتها كانت أكتر تقبلًا لده عن دلوقتي، وحاليا ممكن ألبسه على الشاطئ بس»، مؤكدة أنها إنسانة فوضوية جدًا وغير منظمة في حياتها داخل البيت، ولكنها سرعان ما ترتب أغراضها بعد فترة حددتها بـ«الأيام».

كنت راجل في أول دور

أكدت رانيا، أن أول دور سينمائي لها رشحت فيه للظهور بدور رجل، موضحة: «كنت أول مرة أعمل فيلم وماكنتش فاهمة حاجة، وتركيبة الشخصية كانت عجباني، وسافرت وقتها للغردقة، وكنت حابه موضوع السفر».

وعن دورها في فيلم «The Nile»، روت كيفية المشاركة في هذا العمل بقولها: «كان فيه ناس يابانيين محتاجين ممثلة مصرية، وعملوا كاستنج من خلال مكتب المخرج يوسف شاهين، واختاروني أنا،  وفي الفيلم أنا رقصت وغنيت بالعربي»، مؤكدة أنها شاركت أيضًا في فيلم تسجيلي ألماني، مستطردة: «كان بيجيلي عروض بتسمحلي إني أتعلم واتعرف على ناس جداد في المجال».

قابلت ناس «داست عليا»

وعن تعالي بعض الفنانين عليها، أوضحت رانيا: «طول حياتي العملية قابلت ناس داست عليا، عشان هما شايفين نفسهم رقم (1)، وعشان كده فيه ناس بقوا سوبر استار عشان مش بيفكروا في حد تاني غير نفسهم، بس أنا مش التركيبة ديه، وأنا ماعنديش أي عدوات مع حد في الوسط الفني».

ابنتي تشاركني في عملي المقبل

تحدثت الفنانة رانيا يوسف، عن زوجها رجل الأعمال طارق عزب، قائلة: «اللي بيفرق زوجي الحالي عن أزواجي السابقين هو إنه لما بيقول حاجة بيعملها، حنيته مش كلام وبس، لا مواقف كمان»، مؤكدة أنه مهندس ومعظم أعماله مع شركاء ألمان.

يشار إلى أن رانيا، تزوجت عزب، عام 2015، وسبقه أيضًا كريم الشبراوي ومحمد مختار.

وقالت إن ابنتها نانسي، البالغة من العمر 14 عامًا، تشاركها في أداء دور ابنتها في عملًا سينمائيًا يبدأ تصويره بعد عشرة أيام.

الزوج يحرجها بسبب الأكل

كشفت فاهيتا، خلال حوارها مع عائلة رانيا يوسف، التي حضرت الحلقة، وهما: زوجها وابنتها نانسي فقط، أن الفنانة لا تمارس واجبها الأسري فيما يخص إعداد الطعام، فزوجها قال: «هو أنتي بتعملي حاجة، هو إحنا بنلحق ناكل حاجة من إيدك، أفتكر إني كلت أيام الخطوبة مسقعة من إيدك بس» وهو ما أحرجها، قائلة: «إيه الإحراج ده، على فكرة هو زي القطط بياكل وينكر.. من فترة كنت بعمل للأولاد الأكل، بس دلوقتي لا!، وبعدين هما مابقوش ياكلوا الأكل التقليدي»، أما ابنتها نانسي، علقت: «هي ممكن تطلب أكل من برة، وتحطه على أساس إنه أكل بيتي، وأنا باكله عادي مدام حلو».

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف، لم تحسم حتى الآن أمر مشاركتها فى أعمال رمضانية، مشيرة إلى أنها تفاضل بين 3 مشروعات، وستتخذ فيهم قرارًا خلال الأيام القليلة المقبلة، وتواصل حاليًا تصوير مشاهدها في مسلسل «كأنه امبارح» حيث يتبقى لها 3 أسابيع فقط وتودع العمل نهائيًا قبل انطلاق عرضه يوم 4 فبراير كعرض أول على شاشة «OSN» المشفرة، على أن يتم عرضه على القنوات المفتوحة خلال الأشهر القليلة المقبلة.

ويشاركها في بطولة هذا المسلسل عدد من النجوم بينهم: أحمد وفيق، وفاء صادق، إسلام جمال، محمد سليمان، محمد الشرنوبى، مى الغيطى، أحمد خليل، محسن منصور مايان السيد، ومن تأليف ورشة سرد تحت إشراف الكاتبة مريم ناعوم، وإخراج حاتم على واستكمل العمل المخرج أكرم فريد، إنتاج محمد مشيش.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، رانيا يوسف تكشف أسرارها وأسرتها تحرجها.. «كنت راجل في بدايتي.. وناس داست عليا»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري