السيّارات الكهربائية ستبدأ بالوصول إلى المملكة بشكل رسمي خلال ستة أشهر
السيّارات الكهربائية ستبدأ بالوصول إلى المملكة بشكل رسمي خلال ستة أشهر

السيّارات الكهربائية ستبدأ بالوصول إلى المملكة بشكل رسمي خلال ستة أشهر صحيفة أخباركم نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم السيّارات الكهربائية ستبدأ بالوصول إلى المملكة بشكل رسمي خلال ستة أشهر، السيّارات الكهربائية ستبدأ بالوصول إلى المملكة بشكل رسمي خلال ستة أشهر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، السيّارات الكهربائية ستبدأ بالوصول إلى المملكة بشكل رسمي خلال ستة أشهر.

صحيفة أخباركم  

انتهت الهيئة العامّة للمواصفات والمقاييس في المملكة قبل أسبوع من وضع اللائحة الفنّية للسيّارات الكهربائية، لتبدأ بذلك استعدادها لاستقبال الطلبات التجارية الخاصّة بهذا النوع من المركبات.

ووضعت الهيئة أكثر من 30 مُتطلّب خاص بتلك السيّارات لضمان مُطابقتها للمواصفات والمعايير التي تضمن سلامة السائق، وتتوافق كذلك مع شروط المملكة لحماية البيئة، وأُخرى تتعلّق بالصيانة والتخزين.

وبناءً على ذلك، ستبدأ الهيئة باستقبال الطلب خلال شهر تقريبًا، وهي التي أوقفت الطلبات الشخصية لفترة مؤقتة في وقت سابق لإتمام تلك اللائحة التي أصبحت جاهزة.

ويعني ما سبق أن السيّارات الكهربائية قد تبدأ بالوصول خلال ستة أشهر للمملكة بشكل رسمي، على اعتبار أن جميع التدابير تأخذ مجراها حاليًا.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، السيّارات الكهربائية ستبدأ بالوصول إلى المملكة بشكل رسمي خلال ستة أشهر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو