قصة فيصل الخميسي… الشاب السعودي الفقير الذي اصبح يملك شركات بملايين الدولارات
قصة فيصل الخميسي… الشاب السعودي الفقير الذي اصبح يملك شركات بملايين الدولارات

قصة فيصل الخميسي… الشاب السعودي الفقير الذي اصبح يملك شركات بملايين الدولارات صحيفة أخباركم نقلا عن نورت ننشر لكم قصة فيصل الخميسي… الشاب السعودي الفقير الذي اصبح يملك شركات بملايين الدولارات، قصة فيصل الخميسي… الشاب السعودي الفقير الذي اصبح يملك شركات بملايين الدولارات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، قصة فيصل الخميسي… الشاب السعودي الفقير الذي اصبح يملك شركات بملايين الدولارات.

صحيفة أخباركم روى رجل الاعمال السعودي الشاب الذي بلغ مؤخرا عمر الاربعين فيصل بن سعود الخميسي, تفاصيل كفاحه الى ان اصبح يملك ويدير ستة شركات عالمية.

وتحدث فيصل الخميسي، في حلقة الامس من برنامج “من الصفر” المذاع عبر “ام بي سي”، عن قصة هروبه من البيت وبداية اكتشافه للانترنت الى ان اصبح لديه الان لعبتين لا يقل دخل الواحدة منهن عن المليون دولار شهريا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، قصة فيصل الخميسي… الشاب السعودي الفقير الذي اصبح يملك شركات بملايين الدولارات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات