دنيا بطمة تنشر صورة طفلتها “غزل” وتخفي وجهها
دنيا بطمة تنشر صورة طفلتها “غزل” وتخفي وجهها

دنيا بطمة تنشر صورة طفلتها “غزل” وتخفي وجهها صحيفة أخباركم نقلا عن فوشيا ننشر لكم دنيا بطمة تنشر صورة طفلتها “غزل” وتخفي وجهها، دنيا بطمة تنشر صورة طفلتها “غزل” وتخفي وجهها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، دنيا بطمة تنشر صورة طفلتها “غزل” وتخفي وجهها.

صحيفة أخباركم رغم تحفظها على ظهور وجه ابنتها، خوفًا من الحسد، أو كنوع من الخصوصية، إلا أن المغنية المغربية دنيا بطمة، كشفت عن صورة جديدة لمولودتها الأولى “غزل”، من محمد الترك الذي تزوجته صيف 2013 عندما كان مدير أعمالها علمًا بأنه والد المغنية والمتسابقة في أراب غوت تالنت حلا الترك.

بطمة نشرت صورة لطفلتها على مواقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، دون أن تكشف عن وجهها ولم تظهر ملامحها للجمهور، وعلقت عليها: “يمه فديت بنتي الذهب الله يحميها ويحفظها لنا”.

وفور ولادة ابنتها غزل وحسابات بطمة وزوجها محمد الترك، على السوشيال ميديا تعج بصورهما مع طفلتهما، وكانت بطمة قد نشرت صورة لهما من داخل المستشفى، وبعد أن غادرت دون ظهور وجه ابنتها، وصورة أخرى تظهر فيها برفقة زوجها وهو يحمل غزل، وبدوره نشر الترك صورة يحمل فيها ابنتهما بمفرده مرتديًا الزي الرسمي الخليجي، وغيرها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، دنيا بطمة تنشر صورة طفلتها “غزل” وتخفي وجهها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا