بالصور.. هكذا يمكنكِ إدراج صيحات الميتاليك بخزانة ملابسكِ
بالصور.. هكذا يمكنكِ إدراج صيحات الميتاليك بخزانة ملابسكِ

بالصور.. هكذا يمكنكِ إدراج صيحات الميتاليك بخزانة ملابسكِ صحيفة أخباركم نقلا عن فوشيا ننشر لكم بالصور.. هكذا يمكنكِ إدراج صيحات الميتاليك بخزانة ملابسكِ، بالصور.. هكذا يمكنكِ إدراج صيحات الميتاليك بخزانة ملابسكِ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. هكذا يمكنكِ إدراج صيحات الميتاليك بخزانة ملابسكِ.

صحيفة أخباركم بدأت تُقدِم علامات ودور الأزياء حول العالم على إدراج أحدث صيحات الملابس الميتاليك في تشكيلاتها، لذلك يتعين عليكِ سيدتي مواكبة ذلك التطور والاهتمام بإدراج تلك الصيحة في خزانة ملابسكِ أيضاً.

 

وتبرز صيحة الملابس الميتاليك باعتبارها الصيحة الأبرز هذا الموسم، حيث تزداد شعبية قطع الملابس التي يتم تزويدها بتفاصيل مثل الخرز، الأزرار والترتر، وكلها تفاصيل تضيف قدراً من المرح لتلك القطع الكلاسيكية وتحولها إلى نوعية قطع غاية في التفرد والجمال على الدوام.

والرائع في تلك الصيحة المميزة هو أن بمقدور المرأة دمج القطع الأساسية البسيطة مع تلك السمات المثيرة، وهو ما يضمن لها تِباعاً الحصول على إطلالة أنثوية مثيرة ومريحة في أي مناسبة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

تاريخ النشرأغسطس , 07 / 2017

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، بالصور.. هكذا يمكنكِ إدراج صيحات الميتاليك بخزانة ملابسكِ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا