صرعة جديدة في عالم طلاء الأظافر .. تاتو غير مؤلم!
صرعة جديدة في عالم طلاء الأظافر .. تاتو غير مؤلم!

صرعة جديدة في عالم طلاء الأظافر .. تاتو غير مؤلم! صحيفة أخباركم نقلا عن فوشيا ننشر لكم صرعة جديدة في عالم طلاء الأظافر .. تاتو غير مؤلم!، صرعة جديدة في عالم طلاء الأظافر .. تاتو غير مؤلم! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، صرعة جديدة في عالم طلاء الأظافر .. تاتو غير مؤلم!.

صحيفة أخباركم يناير , 09 / 20182018-01-09 11:48:52

Loubna Abdelkrim

جمالك

صحيفة أخباركم - خاص

انتشرت مؤخرا صرعة جديدة تشمل رسم وشوم على الأظافر لتحل مكان طلاء الأظافر، وهي عملية غير مؤلمة وفقا لصحيفة “مترو” البريطانية.

الصحيفة شددت على ضرورة قيام خبير في الوشوم بهذا النوع من العمليات، نظراً لأنها عملية ليست بالسهلة وتتطلب دقة وفنا ومهارة في التنفيذ.

وأشارت الى أنه يتم وضع الحبر على الأظافر بالطريقة نفسها التي تتم على الجلد؛ لكنها عملية تعد أكثر تعقيدا من عملية رسم التاتو على الجلد.

وقالت الصحيفة:”عليك بزيارة خبير في الأظافر والوشوم للقيام بذلك؛ لأنك بالتأكيد لا ترغبين في قيام شخص دون خبرة بكسر نصف أظافرك.”

وأوضحت الصحيفة بأن وشوم الأظافر ليست دائمة، وتستمر لعدة أشهر فقط ويمكن إزالتها بعد أن تطول الأظافر.

 

ووفقا للصحيفة، فإنه يمكن أيضا وضع طلاء الأظافر فوق الوشم لتغطيته في حال رغبت في إخفائه أو وضع طلاء شفاف في حال أردت إظهار الوشم والطلاء سوية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، صرعة جديدة في عالم طلاء الأظافر .. تاتو غير مؤلم!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا