نائب خادم الحرمين الشريفين يرحب بضيوف الرحمن
نائب خادم الحرمين الشريفين يرحب بضيوف الرحمن

نائب خادم الحرمين الشريفين يرحب بضيوف الرحمن صحيفة أخباركم نقلا عن الوئام ننشر لكم نائب خادم الحرمين الشريفين يرحب بضيوف الرحمن، نائب خادم الحرمين الشريفين يرحب بضيوف الرحمن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، نائب خادم الحرمين الشريفين يرحب بضيوف الرحمن.

صحيفة أخباركم رحّب نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ بحجاج بيت الله الحرام، سائلاً الله عز وجل أن يوفقهم في أداء مناسك الحج، وأن يمن عليهم بالقبول.
ووجه صاحب السمو، الجهات الحكومية والأهلية كافة، ببذل كل ما من شأنه التيسير والتسهيل على ضيوف الرحمن لأداء مناسك الحج بكل طمأنينة وأمن وأمان، تحقيقًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين ـ أيده الله ـ وحرصه على تقديم مختلف الخدمات الجليلة ضيوف الرحمن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، نائب خادم الحرمين الشريفين يرحب بضيوف الرحمن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام