"سبق" ترصد 4 مطالب لأهالي "حشرج تربة" قبيل زيارة نائب أمير مكة
"سبق" ترصد 4 مطالب لأهالي "حشرج تربة" قبيل زيارة نائب أمير مكة

"سبق" ترصد 4 مطالب لأهالي "حشرج تربة" قبيل زيارة نائب أمير مكة صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "سبق" ترصد 4 مطالب لأهالي "حشرج تربة" قبيل زيارة نائب أمير مكة، "سبق" ترصد 4 مطالب لأهالي "حشرج تربة" قبيل زيارة نائب أمير مكة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، "سبق" ترصد 4 مطالب لأهالي "حشرج تربة" قبيل زيارة نائب أمير مكة.

صحيفة أخباركم يترقّب أهالي مركز الحشرج، زيارة نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير عبدالله بن بندر، لمحافظة تربة وذلك ضمن زيارته التفقدية للمحافظات التابعة لإمارة المنطقة، ليضعوا بين يديه عددًا من مطالبهم والمتمثلة في "حاجة المركز إلى استحداث مخفر أمني لحفظ الأمن، وإنشاء مركز للهلال الأحمر لإسعاف المرضى والمصابين بالحوادث، ومركز للبلدية من أجل الارتقاء بالخدمات المقدمة للسكان، وتوفير الكوادر الطبية بالمركز الصحي".

وفي التفاصيل، قال الأهالي: "إنَّهم يعانون عدم تغطية مركز الحشرج أمنيًا حتى الآن، كما أنَّهم بأمس الحاجة إلى حفظ الأمن، وأبدوا استياءهم وتذمرهم من عدم الاستجابة لهم، على الرغم من وجود الكثير من المطالبات والخطابات المستمرة من إدارة مجمع الحشرج التعليمي إلى شرطة تربة، ولكن دون فائدة، بل أصبحوا يباشرون الحالات التي تحدث في مركز الحشرج بعد وصول البلاغ لمقر الشرطة الذي يبعد عنهم بمسافة 40 كم ذهابًا وإيابًا.

وأضافوا: "قد صدر خطاب وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة رقم 36376/ خ/ ي وتاريخ 20 جمادى الآخرة 1426هـ إلى شرطة منطقة مكة المكرمة، يتضمن توجيههم بتغطية مركز الحشرج أمنيًا ريثما يُفتتح المخفر"، إلا أنه وحتى تاريخه لم تتم التغطية الأمنية الميدانية بل اكتفت الشرطة بمباشرة البلاغات التي ترد لهم، مؤكِّدين أنَّهم يطالبون بتكثيف وجود الدوريات الأمنية على مدار الـ 24 ساعة؛ لمنع التجاوزات وغيرها من الحالات التي قد تحدث وخصوصًا ظاهرة انتشار المتسللة من جنسيات مختلفة.

وأوضحوا أنهم ما زالوا يجددون مطالبهم من الجهات المسؤولة بأمانة الطائف للنظر في معاناتهم طوال السنوات الماضية متمنين إيجاد الحلول العاجلة في أسرع وقت ممكن، نظرًا لنقص عددٍ من الخدمات البلدية، مطالبين بافتتاح مكتب خدمات للبلدية في مركز الحشرج ليتمكنوا من الاستفادة من الخدمات المناطة بالبلدية بشكل مباشر.

وقد صدرت موافقة أمير منطقة مكة المكرمة قبل عدة سنوات، بترقية مركز الحشرج التابع لمحافظة تربة من فئة (ب) إلى فئة (أ) من أجل الارتقاء بالخدمات المقدمة للسكان، مع ارتفاع وزيادة الكثافة السكانية في المركز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، "سبق" ترصد 4 مطالب لأهالي "حشرج تربة" قبيل زيارة نائب أمير مكة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية