تنفيذ 66% من مشروع قطار الرياض
تنفيذ 66% من مشروع قطار الرياض

تنفيذ 66% من مشروع قطار الرياض صحيفة أخباركم نقلا عن عناوين ننشر لكم تنفيذ 66% من مشروع قطار الرياض، تنفيذ 66% من مشروع قطار الرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، تنفيذ 66% من مشروع قطار الرياض.

صحيفة أخباركم ترأس رئيس الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، رئيس اللجنة العليا للإشراف على تنفيذ مشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام بمدينة الرياض، الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، اليوم الخميس (السابع من ديسمبر 2017م)، الاجتماع الـ 12 للجنة العليا.

واطلع الاجتماع على سير العمل في تنفيذ أعمال مشروع (قطار الرياض)، حيث تتواصل حالياً أعمال تنفيذ المشروع في 250 موقعاً في مختلف أرجاء العصمة، وبلغت نسبة تنفيذ المشروع 66%.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، تنفيذ 66% من مشروع قطار الرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين