تدشين ممشى صفوى بطول ثلاثة كيلو مترات
تدشين ممشى صفوى بطول ثلاثة كيلو مترات

تدشين ممشى صفوى بطول ثلاثة كيلو مترات صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم تدشين ممشى صفوى بطول ثلاثة كيلو مترات، تدشين ممشى صفوى بطول ثلاثة كيلو مترات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، تدشين ممشى صفوى بطول ثلاثة كيلو مترات.

صحيفة أخباركم افتتح رئيس بلدية محافظة القطيف م. زياد مغربل ظهر أمس ممشى صفوى الذي يقع في امتداد شارع البيروني مع تقاطع شارع بلال بن رباح. وأكد م. مغربل حرص البلدية على تقديم أفضل الخدمات لسكان وزوار المحافظة ومن ضمنها مشاريع ممرات المشاة؛ لتشجيع رياضة المشي والمحافظة على الصحة العامة التي تعتبر أحد أهداف رؤية المملكة ٢٠٣٠ وذلك بزيادة نسبة ممارسة المواطنين للرياضة بشكل منتظم. وأوضح رئيس بلدية صفوى م. يوسف المقهوي أن طول الممشى يبلغ 3 كيلو مترات طولية، وبه مسطحات خضراء بمساحة 30.000 متر مربع، وتم غرس 45 شجرة ونخلة، و٣٠٠ شتلة قام بغرسها عدد من المتطوعين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، تدشين ممشى صفوى بطول ثلاثة كيلو مترات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم