«آباء» تعقد اجتماع الجمعية العمومية في أبها
«آباء» تعقد اجتماع الجمعية العمومية في أبها

«آباء» تعقد اجتماع الجمعية العمومية في أبها

صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة عكاظ ننشر لكم «آباء» تعقد اجتماع الجمعية العمومية في أبها، «آباء» تعقد اجتماع الجمعية العمومية في أبها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز،

«آباء» تعقد اجتماع الجمعية العمومية في أبها

.

صحيفة أخباركم عقدت جمعية «آباء» لرعاية الأيتام بعسير اجتماع الجمعية العمومية للعام المالي2017، بحضور مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بعسير حسين المري، ونائب رئيس مجلس الإدارة الشيخ سالم العواشز وأعضاء المجلس، إضافة إلى أعضاء الجمعية.

ورفع نائب رئيس مجلس الإدارة عبارات الشكر والتقدير لأمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية "آباء" لرعاية الأيتام بعسير على دعمه وحرصه واهتمامه بالجمعية، لافتاً أن هذا الأمر ليس مستغرباً منه، فقد بذل نفسه ووقته لأبنائه.

وتضمن جدول أعمال الاجتماع عدداً من البنود التي اطلع عليها أعضاء الجمعية العمومية لمناقشتها والتصويت عليها، كان أبرزها اختيار الدكتور سعد غنوم الشهراني عضوا في مجلس الإدارة بدلآ من عضو مجلس الإدارة سليمان الجريش رحمه الله، كما تم إقرار الميزانية العمومية للعام المالي المنتهي في 1439/3/17 الموافق 2017/12/5 واعتماد ما جاء في التقرير السنوي للجمعية 2017.

من جهته، عرض الأمين العام للجمعية الدكتور ناصر آل قميشان تقريرا عن الإنجازات التي حققتها الجمعية خلال العام الماضي، مشيرا إلى الدعم الذي حظيت به جمعية «آباء» لرعاية الأيتام بعسير منذ نشأتها برئاسة أمير منطقة عسير رئيس مجلس الإدارة الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود.

يذكر أن جمعية «آباء» لرعاية الأيتام بعسير تنفرد بخدمة ودعم الأيتام وأسرهم في منطقة عسير، كما تطمح الجمعية في مستقبلٍ يعيش فيه الأفراد من الأيتام مستقلين منتجين لهم حياتهم في المجتمع.

وتهدف الجمعية إلى تمكين الأيتام ورعايتهم في منطقة عسير من خلال التعليم ذي المستوى العالمي والتدريب والأبحاث وغيرها.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم،

«آباء» تعقد اجتماع الجمعية العمومية في أبها

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ