"المشيطي" يبحث سبل التعاون السعودي الروسي في المجال الزراعي
"المشيطي" يبحث سبل التعاون السعودي الروسي في المجال الزراعي

"المشيطي" يبحث سبل التعاون السعودي الروسي في المجال الزراعي صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "المشيطي" يبحث سبل التعاون السعودي الروسي في المجال الزراعي، "المشيطي" يبحث سبل التعاون السعودي الروسي في المجال الزراعي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، "المشيطي" يبحث سبل التعاون السعودي الروسي في المجال الزراعي.

صحيفة أخباركم بحث نائب وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس منصور بن هلال المشيطي، سبل التعاون في المجالات الزراعية ومجال الاستثمار الزراعي في روسيا، وذلك خلال اجتماعه مع رئيس مجلس الأعمال العربي الروسي، رئيس مجلس شركة جسكف أفك سيتيما "فلاديمير إفتوشينكوف" والوفد المرافق له.

وحضر الاجتماع مدير عام الإدارة العامة للتعاون الدولي والاستثمار الزراعي في الخارج المهندس عبدالعزيز بن عبدالرحمن الهويش، ونائب محافظ المؤسسة العامة للحبوب المهندس بندر المسلم، ورئيس قطاع الاستثمار في شركة سالك عبدالرحمن الحسن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، "المشيطي" يبحث سبل التعاون السعودي الروسي في المجال الزراعي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية