حملة أمنية ومرورية بحائل لضبط الأمن حول المدارس
حملة أمنية ومرورية بحائل لضبط الأمن حول المدارس

حملة أمنية ومرورية بحائل لضبط الأمن حول المدارس صحيفة أخباركم نقلا عن تواصل ننشر لكم حملة أمنية ومرورية بحائل لضبط الأمن حول المدارس، حملة أمنية ومرورية بحائل لضبط الأمن حول المدارس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، حملة أمنية ومرورية بحائل لضبط الأمن حول المدارس.

صحيفة أخباركم  

كشف المتحدث الأمني لشرطة حائل الرائد سامي الشمري عن ضبط عدد من المركبات وإحالة قائدي المركبات للهيئة المرورية؛ تمهيداً لتطبيق النظام بحقهم.

جاء ذلك خلال حملة أمنية ومرورية شنتها منطقة حائل على الميادين المحيطة بالمدارس لضبط أي تجاوزات لأنظمة المرور، بتوجيهات من اللواء عثمان المحيميد مدير شرطة منطقة حائل وبإشراف ومتابعة من العقيد دحيم الشبرمي مدير مرور المنطقة.

وأكد المتحدث الأمني أن هذه الحملة تأتي امتداداً للحملات المستمرة لضبط الأمن المروري.

ودعت شرطة حائل جميع قائدي المركبات للتقيد بالأنظمة والتعليمات والتعاون مع رجال الأمن؛ بما يسهم في رفع مستوى السلامة المرورية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، حملة أمنية ومرورية بحائل لضبط الأمن حول المدارس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل