جامعة القصيم تسحب ترخيص بيت خبرة أعلن عن أعمال لا تندرج ضمن مجالاته
جامعة القصيم تسحب ترخيص بيت خبرة أعلن عن أعمال لا تندرج ضمن مجالاته

جامعة القصيم تسحب ترخيص بيت خبرة أعلن عن أعمال لا تندرج ضمن مجالاته صحيفة أخباركم نقلا عن تواصل ننشر لكم جامعة القصيم تسحب ترخيص بيت خبرة أعلن عن أعمال لا تندرج ضمن مجالاته، جامعة القصيم تسحب ترخيص بيت خبرة أعلن عن أعمال لا تندرج ضمن مجالاته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، جامعة القصيم تسحب ترخيص بيت خبرة أعلن عن أعمال لا تندرج ضمن مجالاته.

صحيفة أخباركم صادق الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود، مدير جامعة القصيم، على قرار لجنة التحقيق بمعهد الدراسات والخدمات الاستشارية بالجامعة، بسحب ترخيص بيت الخبرة “إبداع للخدمات والتطوير”، ومنع رئيس بيت الخبرة من التقدم لطلب ترخيص بيت آخر.

وتوصلت لجنة التحقيق المنعقدة من قِبَل مجلس معهد الدراسات والخدمات الاستشارية بالجامعة بعد أن تبين لها بأن بيت الخبرة المذكور يقدم خدمات لا تندرج ضمن المجالات التي بموجبها تم منحه التصريح.

كما تبين أن “بيت الخبرة: يقدم خدمات للباحثين وطلاب الدراسات العليا بما قد يؤدي إلى تجاوز الحد المقبول في مساعدتهم وفقاً للأعراف العلمية كتقديم تحليل إحصائي مفصل للدراسة بالإضافة لتقديم خدمات مخالفة لأعمال بيوت الخبرة المماثلة كخدمات التغليف والتجليد وخدمات التعقيب وإخلاء الطرف.

وبناءً على الأسباب السابقة فقد اتخذ مجلس المعهد القرار بسحب الترخيص.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، جامعة القصيم تسحب ترخيص بيت خبرة أعلن عن أعمال لا تندرج ضمن مجالاته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل