لتجنب التدافع.. إمامة الحرم النبوي من المحراب القديم بالروضة الشريفة
لتجنب التدافع.. إمامة الحرم النبوي من المحراب القديم بالروضة الشريفة

لتجنب التدافع.. إمامة الحرم النبوي من المحراب القديم بالروضة الشريفة صحيفة أخباركم نقلا عن تواصل ننشر لكم لتجنب التدافع.. إمامة الحرم النبوي من المحراب القديم بالروضة الشريفة، لتجنب التدافع.. إمامة الحرم النبوي من المحراب القديم بالروضة الشريفة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، لتجنب التدافع.. إمامة الحرم النبوي من المحراب القديم بالروضة الشريفة.

صحيفة أخباركم كشفت مصادر عن توجيهات صَدَرَت بأن تكون إمامة المصلين في المسجد النَبَوِيّ، خلال صلوات الْجُمُعَة والعيدين والتراويح والقيام، في المحراب القديم بالروضة الشريفة.

وأوضحت المصادر أن السبب وراء القرار هو تجنب حدوث التدافع خلال زيارة قبر الرسول، صَلَّى الَّلهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، وصاحبيه، أبي بكر وعمر، رَضِيَ اللَّهُ عَنْهما، بِحَسَبِ “الوطن”.

يُذْكَرُ أَنَّ آخر مرة أدى فيها إمام الحرم النَبَوِيّ الصلاة من المحراب القديم كانت في رمضان 1414 هـ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، لتجنب التدافع.. إمامة الحرم النبوي من المحراب القديم بالروضة الشريفة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل