خلال 72 ساعة.. ضبط 117 متهماً في قضايا أمنية مختلفة أبرزها خطف أنثى في جدة
خلال 72 ساعة.. ضبط 117 متهماً في قضايا أمنية مختلفة أبرزها خطف أنثى في جدة

خلال 72 ساعة.. ضبط 117 متهماً في قضايا أمنية مختلفة أبرزها خطف أنثى في جدة صحيفة أخباركم نقلا عن تواصل ننشر لكم خلال 72 ساعة.. ضبط 117 متهماً في قضايا أمنية مختلفة أبرزها خطف أنثى في جدة، خلال 72 ساعة.. ضبط 117 متهماً في قضايا أمنية مختلفة أبرزها خطف أنثى في جدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، خلال 72 ساعة.. ضبط 117 متهماً في قضايا أمنية مختلفة أبرزها خطف أنثى في جدة.

صحيفة أخباركم أَصْدَرَت إدارة الأمن العام بوزارة الدَّاخِلِيَّة، كشف حساب للقضايا التي ضبطتها دوريات الأمن بمحافظة جدة، خلال الـ 72 ساعة الماضية.

وقَالَتِ الإدارة: ‘‘إنه تم ضبط 28 شَخْصاً مطلوبين في قضايا حقوقية وجنائية، وشخصين من الجنسية السودانية في قضايا تزوير مبالغ مالية، و25 شَخْصاً في قضايا مخدرات (حشيش – قات)، و48 شَخْصاً بحوزتهم مادة العرق المسكر.

وأَضَافَت: أنه تم ضبط 4 أشْخَاص بِتُهْمَة انتحال شخصية رجال أمن، كما تم ضبط 3 سعوديين وباكستانيين اثْنَيْنِ في قضايا سرقة بالإكراه، وضبط مواطن في قضية سرقة من محل تِجَارِيّ، وضبط مواطن آخر بِتُهْمَة خطف أنثى.

وفي مجال السيارات المسروقة، تم ضبط شخص، وعدد 6 سيارات مبلغ عن سرقتها.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، خلال 72 ساعة.. ضبط 117 متهماً في قضايا أمنية مختلفة أبرزها خطف أنثى في جدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل