صحيفة: المملكة تفتح أبوابها للعمالة الأوغندية في عدة تخصصات
صحيفة: المملكة تفتح أبوابها للعمالة الأوغندية في عدة تخصصات

صحيفة: المملكة تفتح أبوابها للعمالة الأوغندية في عدة تخصصات صحيفة أخباركم نقلا عن تواصل ننشر لكم صحيفة: المملكة تفتح أبوابها للعمالة الأوغندية في عدة تخصصات، صحيفة: المملكة تفتح أبوابها للعمالة الأوغندية في عدة تخصصات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، صحيفة: المملكة تفتح أبوابها للعمالة الأوغندية في عدة تخصصات.

صحيفة أخباركم وقعت أوغندا اتفاقية عمل مع المملكة، تسمح للمهنيين الأوغنديين بالعمل بشكل رسمي في السعودية؛ وذلك وَفْقاً لصَحِيفَة “مونيتور” الأوغندية.

وأشارت الصَحِيفَة إلى أنه وقبل الاتفاق الذي وقع في 31 ديسمبر 2017م، كان بإمكان أوغندا فقط إِرْسَال العَمَالَة المنزلية للمملكة وليس المهنيين.

وأَضَافَت، أن توقيع اتفاق العمل الجديد بين البلدين يمهد الطريق للشركات الأوغندية المرخصة لإِرْسَال العَمَالَة غير الماهرة والمهنيين، ومن بينهم: أطباء، وممرضات، ومهندسون، وسائقون، ونجارون، وحدادون، وعَمَالَة منزلية وغير ذلك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، صحيفة: المملكة تفتح أبوابها للعمالة الأوغندية في عدة تخصصات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل