آخر تطورات قضية المعلم المعتدى على سيارته في القويعية
آخر تطورات قضية المعلم المعتدى على سيارته في القويعية

آخر تطورات قضية المعلم المعتدى على سيارته في القويعية صحيفة أخباركم نقلا عن تواصل ننشر لكم آخر تطورات قضية المعلم المعتدى على سيارته في القويعية، آخر تطورات قضية المعلم المعتدى على سيارته في القويعية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، آخر تطورات قضية المعلم المعتدى على سيارته في القويعية.

صحيفة أخباركم جدد المعلم، عبدالله العريفي، الذي تعرضت سيارته لاعتداء في القويعية، اتهامه لأحد الطلاب وذويه بالوقوف وراء الحادث، بسبب عدم سماحه للطلاب بالغش في الامتحانات.

وقال “العريفي”، خلال اتصال هاتفي مع برنامج “معالى المواطن”، على قناة “إم بي سي”، الثلاثاء، ‘‘إن الحادث وقع يوم الأحد الماضي، وكان آخر يوم في الاختبارات للطلاب، وبعد انتهاء التصحيح فوجئ بزجاج سيارته مهشمًا‘‘.

وأشار إلى أن الطلاب كانوا يريدون استخدام الجوال في الغش وعدم تسجيل محاضر لهم وهو ما تم رفضه وتطبيق النظام عليهم، مضيفًا أن المدرسة لا توجد بها كاميرات مراقبة أو موقف للسيارات، وأنه من الصعب الاشتباه في شخص محدد.

وعبر المعلم عن تخوفه من تعرضه للقتل بسبب تطبيقه اللوائح والأنظمة، ومنع الغش.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، آخر تطورات قضية المعلم المعتدى على سيارته في القويعية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل